اعلان

بعد ظهورها بالطرحة.. تاريخ حلا شيحة مع الحجاب

والد حلا شيحة " بنتي غير محجبة"

حلا شيحة
حلا شيحة

أثارت الفنانة حلا شيحة حالة من الجدل بعد نشر صورتها بالحجاب مرة أخرى عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، ما أدى لوجود العديد من التساؤلات بشأن ارتداها للحجاب مرة أخرى.

حلا شيحة ومسيرتها الفنية

كانت حلا شيحة من الفنانات الذين تألقوا في السينما المصرية، حيث كانت أول مشاركة لها بجانب الفنان القدير حسن فهمي في مسلسل كلمات، وكان أول أفلامها 'ليه خلتني أحبك'، وظهرت بعدها في العديد من المشاركات الفنية.

حلا شيحة ومسيرتها مع الحجاب

تزوجت الفنانة حلا شيحة أول مرة من هاني عادل، ولكن لم يدم الزواج طويلاً، لتعلن اعتزالها الفن وارتداء النقاب وتزوجت من شاب كندي كان قد اعتنق الإسلام قبل زواجهما بعدة سنوات، لتسافر معه إلى كندا.

وفي عام 2018، أعلنت خبر خلعها للحجاب وانفصالها عن زوجها، وعودتها للتمثيل بعد انقطاع دام 12 عامًا، وأكدت مشاركتها بأعمال قريبة، وكانت أول مشاركة لها في الأعمال الفنية بعد خلعها الحجاب مسلسل زلزال بمشاركة محمد رمضان وماجد المصري.

زواج حلا شيحة من معتز مسعود

وفي شهر فبراير لعام 2021، أعلنت الفنانة حلا شيحة عن زواجها من الداعية الإسلامي ومقدم البرامج التليفزيونية معز مسعود، وكانت حينها تعاقدت على فيلمها الجديد مع الفنان تامر حسني بعنوان 'مش أنا'، وأثارت العديد من المشاكل بسبب كليبها الغنائي مع تامر حسني.

والد حلا شيحة "بنتي غير محجبة"

وفي سياق متصل، صرح والد حلا شيحة الفنان التشكيلي أحمد شيحة عبر إذاعة نجوم 'FM'، عن رجوع ابنته إلى التمثيل وخلعها الحجاب، قائلًا: 'حلا الآن لا ترتدى الحجاب، وعندما قررت خلع الحجاب كان قرارها بمفردها دون أن يؤثر عليها أى شخص'.

وأضاف: 'حلا لما لبست الحجاب قولتها هيجى يوم حينما يمتلئ إيمانك هتعرفي إن ده لا دخل له بالله، ولما عادت ورفعت الحجاب رفعته بدون ما حد يأثر عليها وهى كانت قرأت طن كتب في الموضوع، وهي دلوقتي غير محجبة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة