اعلان

بدلة رمضان وفستان نجلاء بدر.. مشاهد أثارت الجدل في افتتاح مهرجان الجونة 2021

مهرجان الجونة السينمائي
مهرجان الجونة السينمائي

افتتحت أمس فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي 2021، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، منهم الفنانة إلهام شاهين، ليلى علوي، يسرا، أحمد السقا، آسر ياسين، أمينة خليل، ياسمين صبري، شريف منير، وغيرهم من الفنانين.

مهرجان الجونة السينمائي الدولي

وشهد افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، عدد من المشاهد أبرزها فستان الفنانة نجلاء بدر الذي أثار جدلا كبيرا، بعد ظهورها بفستان عاري من جانب جسدها، وتسبب في انتقادات كثيرة لها وللعديد من التعليقات الساخرة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي.

مهرجان الجونة السينمائي

ومن المشاهد الآخرى في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، بكاء المهندس نجيب ساويرس أحد مؤسسي مهرجان الجونة السينمائي خلال فترة تأبين الفنان الكبير الراحل سمير غانم، لتتساقط دموع ساويرس عند عرض مقطع فيديو للنجم الراحل.

مهرجان الجونة السينمائي

كما شهد مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، دخول الفنان محمد رمضان للريد كاربت بسيارته اللامبورجيني ذهبية اللون مكتوب عليها عبارة نمبر وان، وظهر وهو يرتدي بدلة ذهبية اللون، مع نظارة شمس سوداء.

مهرجان الجونة السينمائي

مهرجان الجونة السينمائي

وتعرضت الفنانة لبلبة في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الخامسة لموقفا محرجا، بعدما سقطت على مسرح البلازا الذي تجري عليه حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، بعد تقديمها فقرة تأبين الفنان الراحل سمير غانم، وسارع العاملون بالمهرجان بإنقاذها بعد أن تعرضت لكدمات عقب السقوط.

مهرجان الجونة السينمائي

WhatsApp
Telegram