اعلان

زياد برجي: أحضر ميني ألبوم مصري وشو حلو أنني دخلت قلوب الجمهور المصري (حوار)

زياد برجي
زياد برجي

أحيا النجم اللبناني زياد برجي حفلًا غنائيًا في فعاليات ثاني أيام مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 30، وقدم مجموعة من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور. وخلال تواجد برجي في دار الأوبرا المصرية. التقت 'أهل مصر' معه، ونرصد خلال السطور التالية عدد من تصريحاته.

زياد برجي في مهرجان الموسيقى العربية

- حفلتي في مهرجان الموسيقى العربية تعد محطة بالنسبة لي في مسيرتي وبداية لتحقيق حلم طالما تحدثت عنه وهو أن أدخل مصر الفن والموسيقى والثقافة والعباقرة، وعالم الفن الذي تأثرت به منذ طفولتي، والحمدلله الله اراد أن ابدأ تحقيق حلمي في هذا المكان العظيم وهو حلم كل فنان وهو دار الأوبرا المصرية وسط هؤلاء النجوم.

زياد برجي

- شكرًا لمصر شعبًا وقيادة على وقفتهم مع لبنان وهي ليست جديدة عليهم واحمل لكم تحية شكر من الشعب اللبناني على وقفتكم العظيمة معه في الظروف التي تحتاج لبنان اخوتها العرب يكونوا بجانبهم.

- أغنية شو حلو كانت أيضًا محطة في مسيرتي وشو حلو أنني دخلت قلوب الجمهور المصري فهذا انجاز، حيث أنني دخلت بأغنيتي اللبنانية وشخصيتي الحقيقة.

- أحضر أغاني ميني ألبوم مصري ومكون من 5 أغاني بدأت تحضيره مع عدد من الشعراء المصريين منهم هاني عبد الكريم وأمير طعيمة ومحمد مصطفى والموزع طارق توكل وغيرهم ومن المقرر طرحه قبل شهر ابريل المقبل.

- الفترة المقبلة سيكون في تركيز كبير على مصر فهذا البلد كبير لأن دائرة النجاح لا يمكن أن تكتمل بدون مصر وأنا احب مصر جدًا من قلبي واتمنى من خلال بعض الأغاني التي كتبتها كلبناني بالهجة المصرية أن يُثبت حبي لمصر وعشقي لهذه اللهجة الجميلة التي تربينا على أفلامها وأغانيها.

زياد برجي

- تقديم دويتو مع أي فنان يأتي بشكل تلقائي وعفوي وليس لدي مخطط بأن أقدم دويتو مع شخص بعينه واتشرف على تقديم دويتو مع أكثر من فنان متواجدين في مصر والوطن العربي ولكن في الأصل الدويتو ليس ضمن خطتي الحالية.

مهرجان الموسيقى العربية

يقام حاليًا مهرجان الموسيقى العربية بدورته الثلاثين في الفترة من 1 حتى 15 نوفمبر الجاري، واحيا زياد برجي حفل غنائي أمس الثلاثاء 2 نوفمبر، كما قدمت أيضًا الديفا سميرة سعيد حفل ناجح في مسرح النافورة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رد من الجيش الإسرائيلي على تعليق شحنة أسلحة أمريكية