اعلان

عرض فيلم أبو صدام في دور العرض منتصف ديسمبر

ندوة فيلم أبو صدام
ندوة فيلم أبو صدام

كشف صناع فيلم أبو صدام الذي عرض مؤخراً في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43 عن موعد طرحه في دور العرض السينمائي، عن موعد عرض الفيلم في السينمات.

وأوضح أحمد فهمي منتج فيلم أبو صدام، أنه من المنتظر طرح الفيلم في دور العرض السينمائية سواء في مصر أو بعض الدول العربية خلال منتصف شهر ديسمبر الحالي .

وحضر ندوة فيلم أبو صدام بمهرجان القاهرة السينمائي، المخرجة نادين خان، وكل من أبطاله الفنان محمد ممدوح وأحمد داش وزينب منصور، وعدد آخر من فريق العمل، وقالت نادين خان في الندوة، إنها استوحت فكرة فيلم أبو صدام بسبب موقف مع سائق تريلة ، مضيفة أنها ايضاً شاهدت حادثه كانت السبب فيها تريله علي طريق اسكندرية الصحراوي .

وتدور قصة فيلم 'أبو صدام' حول سائق عربية نقل يمر بالعديد من الأزمات والمشاكل سواء على مستوى العمل أو على المستوى العائلى، وبجانبه التابع الخاص به، يمرون ببعض المشكلات التي تؤثر على بطل الفيلم وتقلب له اليوم تماماً.

ويجسد بطولة فيلم أبو صدام، كل من الفنان الفنان محمد ممدوح، أحمد داش، الفنان سيد رجب، وآخرون، ويناقش العمل معاناة السائقين، حيث يواجه بطل الفيلم العديد من المواقف الصعبة ويكون فى مواجهة أمام الفنان سيد رجب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المحكمة الجنائية الدولية تطلب إصدار مذكرة اعتقال بحق نتنياهو ووزير الدفاع