اعلان

أحمد حلمي مريض نفسي في «العيل»

احمد حلمي
احمد حلمي

يواصل الفنان أحمد حلمي تصوير فيلمه الجديد "العيل"، والذي يلعب فيه شخصيتين، إحداهما يقدم خلالها دور مريض نفسي، يقع في العديد من المشاكل يسبب مرضه النفسي في إطار كوميدي، والشخصية الأخرى موظف في شركة دعاية وإعلان ويدعى مصطفى.

وكانت روبي نشرت صورة مع أحمد حلمي من تصوير أول يوم لفيلم "العيل".

وتدور أحداث الفيلم حول مصطفى الموظف الذي يعمل أخصائيا اجتماعيا في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالاتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى وهو الفنان أحمد مالك أحد أبطال الفيلم، ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجحا يمتلك شركة استثمارية كبري، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع الزملاء القدامي ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله، ويعيد التفكير في حياته مجدداً، وتدور بينهم الأحداث في إطار كوميدي، ويعد الفيلم التعاون الأول بين حلمي والفنانة روبي .

وانتهى أبطال الفيلم من تصوير نصف مشاهده، والذي انطلق تصويره في 14 نوفمبر الماضي حيث تدور الأحداث في إطار كوميدي، ويشارك في البطولة كلًا من الفنان عمرو عبد الجليل، والفنانة نسرين أمين، والفنانة روبي، والفنانة الشابة نور إيهاب، والفنان أحمد مالك الفيلم من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

يذكر أن آخر أعمال أحمد حلمي السينمائية، هو فيلم "خيال مآته" الذي تم عرضه في 2019، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج خالد مرعي، وشاركه البطولة منة شلبي، خالد الصاوي، حسن حسني، عبد الرحمن أبو زهرة، رشوان توفيق، إنعام سالوسة، بيومي فؤاد، سامى مغاوري ومحمود الليثي.

خيال مآته الذي كانت تدور أحداثه حول جد قام بسرقة تحفة فنية نادرة تخص المطربة الراحلة أم كلثوم في فترة شبابه، ولكن بعد مرور السنوات يجد الجد نفسه مطارد من قبل الطامعين في الحصول على هذه القطعة بعد علمهم بحيازته لها، ولذلك يلجأ لمساعدة حفيده في إطار كوميدي .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) |