اعلان

بعد عالمية ديو إليشيا كيز.. بلقيس تقدم أكبر حفلات الرياض بحضور 120 ألف شخص (صور)

بلقيس
بلقيس

أحيت الفنانة بلقيس حفلا غنائيا كبيرا في المملكة العربية السعودية في ثاني أيام فعاليات مهرجان 'ميدل بيست' بالرياض في حضور أكثر من 210 ألفا من الجمهور العربي الذي تفاعل مع أغنياتها طوال الحفل، وشاركت الدي جي العالمي salvadore من خلال تقديم أغنيتين هما 'دودوم' و'انتهى'.

مهرجان 'ميدل بيست' هو أكبر فعالية موسيقية في الشرق الأوسط، تم انطلاقها في الرياض منذ يومين وتقام على مدار أربعة أيام، يشارك خلالها أشهر الدي جي في العالم، وباقة من ألمع نجوم الغناء في العالم العربي.

دويتو عالمي

وكانت بلقيس إحدى مفاجآت الجمهور العربي فى حفل الفنانة العالمية إليشيا كيز الذي قدم على مسرح إكسبو بإمارة دبي منذ عدة أيام، خاصة أن إليشيا كيز افتتحت حفلها بديو غنائي مع بلقيس، حيث غنيا سوياً أغنية common ثم أغنية انتهي.

يذكر أن العالمية إليشيا كيز أثناء زيارتها لدولة الإمارات، طلبت لقاء بلقيس لإيجاد تعاون موسيقي بينهما وترتب عليه مشاركتها فى حفلها الأخير بدبي.

يشار إلى أن بلقيس تعيش فترة نشاط على مستوى الحفلات الغنائية في نهاية هذا العام بعدما شاركت فى احتفالات العيد الوطني لدولة الإمارات الخمسين بحفلتين غنائيتين مطلع الشهر الجاري، أحدهم في الشارقة بمدرج خورفكان والأخرى بإمارة أبوظبي، ثم قدمت حفلاً ضمن ختام مهرجان كأس العرب بالدوحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم أبيض