اعلان

ليلى علوي:"بهتم بتعليقات السوشيال ولا أنزعج منها.. ولست شخصية متعجرفة"

ليلى علوي
ليلى علوي
كتب : اهل مصر

قالت الفنانة ليلي علوي، إنني أحب المسرح، ولكن المسرح الآن يحتاج إلى نقلة على كافة المستويات، وأنا قدمت مسرحيات أعتز بها للغاية وأرغب عندما أعود للمسرح مرة أخرى أن أقدم شيء مختلف تماماً".

وأضافت ليلى علوي، خلال لقاءها مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج "مساء dmc" الذي يذاع على قناة "dmc":كواليس فيلم ماما حامل كانت تحفة، فكنت أمام الكاميرا أمثل، وخلفها أضحك، وكان (دمهم شربات)، قرأت الفيلم من مرة واحدة، لم أتوقف عن القراءة وهذا يعني أن الفيلم ممتع، وهو فيلم أسري خفيف الظل وفريق العامل كان رائعاً، والفيلم أيضا كان يناقش قضية هامة ويحمل رسالة مجتمعية هامة".

وتابعت:"أرى وأهتم بتعليقات السوشيال ميديا، ولكن أنا لا أنزعج من الكلمة (الهايفة) ولكن أحب أن أحصل على النصائح البناءة، وحتى اليوم أسأل وأتعلم وأسمع انتقادات استفاد منها، طوال حياتك أنت تتعلم، وإذا توقفت عن التعلم فأنت في مشكلة، وأنا لست (متعجرفة) على الإطلاق".

وأضافت: "أنا دائماً أشعر بالرضا، وهو ما تعلمته، الشخص أحيانا يقول لنفسه لماذا حدث هذا الموقف معي، ولكن مع مرور الوقت، يقول لعله خير، فأنا تعلمت أن أتجاوز والحمد لله على هذه النعمة".

يذكر أن آخر أعمال ليلى علوى فيلم «200 جنيه»، الفيلم من بطولة إسعاد يونس، أحمد السقا، أحمد آدم، أحمد رزق، هانى رمزى، خالد الصاوى، بيومى فؤاد، غادة عادل، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر حذرت إسرائيل من عواقب اقتحام معبر رفح وطلبت وقف التحرك فورا