اعلان

صبري فواز يكشف تفاصيل شخصيته في فيلم «أهل الكهف»|خاص

صبري فواز
صبري فواز

استأنف صناع فيلم 'أهل الكهف' التصوير في الآونة الأخيرة، وكان العمل توقف أكثر من مرة، لما تعرض له من تعثرات بسبب فيروس كورونا المستجد.

وقال الفنان صبري فواز، في تصريح خاص لـ 'أهل مصر'، إن العمل لم يكتمل تصويره حتي الآن، ومن المتوقع أن يستمر في تصوير المشاهد الناقصة حتي يتم الانتهاء من العمل بشكل نهائي.

وكشف 'فواز'، بأنه سوف يجسد شخصية الوزير ضمن أحداث الفيلم، لأنه سوف يتعرض لمواقف مختلفة في أزمنة مختلفة، تدور أحداث الفيلم في إطار خيالي قصة 3 من البشر يستيقظون من نومهم بعد 3 قرون، ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعًا قويًا مع الزمن.البوستر الدعائي لفيلم

فيلم أهل الكهف

يشارك بطولة فيلم 'أهل الكهف ' خالد النبوي ، محمد ممدوح، غادة عادل، محمود حميدة، محمد فراج، أحمد فؤاد سليم، بيومي فؤاد ، فتحي عبد الوهاب، عبد الرحمن أبو زهرة، ريم مصطفى و هاجر أحمد'، تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.

أعمال صبري فواز

يشار إلي أن أخر الأعمال التى قدمها صبري كانت من خلال دوره في فيلم '30مارس'، العمل الذي تم عرضه في 2021، الفيلم من بطولة 'أحمد الفيشاوي، أسماء أبو اليزيد، دينا الشربيني، أحمد خالد صالح، محمد على رزق، محمد جمعة، خالد الصاوي، ندي موسي، انجي المقدم، تأليف حميد المدني ، إخراج أحمد خالد موسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً