اعلان

تفاصيل أزمة الاعلامي حسام حداد من البداية للنهاية.. «الأهلي بيمثل نفسه»

الاعلامي حسام حداد
الاعلامي حسام حداد

آثار الاعلامي حسام حداد، مقدم برنامج 'صباح الخير يا مصر'، عبر فضائية الأولى المصرية، جدلاً كبيرا بسبب تصريحاته ضد النادي الأهلي، التي قال فيها: 'الأهلي لا يمثل مصر في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في الإمارات، ولا يمثل إلا نفسه'.

إيقاف حسام حداد

وتعرض حسام حداد بسبب هذه التصريحات لهجوم طاغ من الجماهير، أدى إلى إصدار الهيئة الوطنية للإعلام، قرارا بوقفه عن العمل، وإحالته للتحقيق.

وأصدرت الهيئة بيانا أعلنت فيه إحالة المذيع حسام حداد للتحقيق، وإيقافه عن العمل، بسبب ما صدر منه اليوم ببرنامج صباح الخير يا مصر، المذاع على شاشة القناة الأولى، مشيرة إلى أنها تقف على مسافة واحدة بين كل الأندية المصرية، وتتعامل بحيادية تامة.

وأشارت الهيئة في بيانها إلى أن جميع الأندية الرياضية المصرية لها كل التقدير والاحترام، مؤكدة أنها تتمنى لها التوفيق والنجاح في تحقيق الإنجازات، التي تضاف لرصيد الرياضة المصرية'.

الاعلامي حسام حداد

رد حسام حداد على أزمته

ورد حسام حداد، على الهجوم الذي تعرض له، حيث قال في منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'قرأت وأقرأ ما يُكتب، أحترم الآراء البناءة، وأصغي إليها، لكن وجب التوضيح.. أولاً أنا مشجع أهلاوي منذ طفولتي، أحب النادي وأشجعه وأحترم رموزه ونجومه، لم أخفِ انتمائي يوما للأهلي، ولمن يريد، بحث صغير يثبت ذلك'.

وأضاف حسام حداد في منشوره على فيسبوك: 'ثانيًا أنا مع كل نادٍ مصري يلعب ضد أي نادٍ خارجي بقلبي وعقلي، وهذا ما دعوت له دائماً، واليوم أضفت إليه أنّ للمشجعين الحق في تشجيع من يريدون من أندية وهذا ألف باء كرة القدم، مع التأكيد على ضرورة الاصطفاف الوطني خلف المنتخب في مباراتينا مع السنغال في تصفيات كأس العالم'.

أزمة حسام حداد

وواصل حسام حداد الدفاع عن نفسه ضد هجمات الجمهور قائلا: 'غريبٌ عليّ أن يأتي اليوم الذي اضطر فيه لتوضيح دعمي للنادي الأهلي خصوصاً، أو لأي نادٍ مصري يقابل فريقاً خارجياً بشكل عام، لكن ولحرصي على مشاعر كل المعنيين، أقدم أسفي إن خانني التعبير فحملت طيات كلماتي ما لم أقصد'، وفي نهاية منشور قال حسام حداد: 'دمتم بألف خير وكل التوفيق للنادي الأهلي اليوم في مباراته ولنضف كأساً جديداً وميداليةً جديدة لمصر كلها'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم أبيض