اعلان

بشرى: أولادي في "معالي ماما" أكبر من أبنائي الحقيقيين.. وحرصت على "اللوك الجديد" (فيديو)

بشرى
بشرى
كتب : محمد سعد

أعربت الفنانة بشرى عن سعادتها بالمشاركة في فيلم 'معالي ماما'، موضحة أن الفيلم اجتماعي كوميدي يناقش مشاكل الأسرة المصرية، ولا يتشابه مع الأعمال السينمائية الأخرى التي تناولت نفس الفكرة.

وقالت بشرى، في تصريح خاص لـ 'أهل مصر'، إنها لا تركز على المنافسة في شباك التذاكر مع الأفلام المطروحة في موسم منتصف العام، وما يهمها هو أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور.

لوك جديد

وأضافت بشرى، أنها تجسد خلال أحداث فيلم 'معالي ماما'، شخصية معالي التي تترك منزلها لساعات طويلة جدا بسبب انشغالها في العمل، ولا يراها أبناؤها لساعات طويلة، وتحاول أن توازن بين أسرتها وبين عملها، مشيرة إلى أن التحدي الذي تواجه شخصية معالي في الفيلم يشبه التحدي الذي تواجه في حياتها الشخصية.

وعن اللوك الذي ظهرت به خلال أحداث الفيلم، أوضحت بشرى أنها حرصت أن يكون هناك اختلاف بين شخصية معالي وشخصيتها الحقيقية، وحرصت على بذل مجهود كبير للوصول الشخصية، مشيرة إلى أنه تجسد شخصية أم لأبناء أكبر في السن من أعمار أبنائها في الحقيقية، ولكنها لا تمانع ان تنضم لشريحة الأمهات، وسبق وقدمت هذا في مسلسل عوالم خفيفة عندما لعبت شخصية والدة الفنان خالد نور بالرغم من أن فارق السن بينهما ليس كبيرا، وليس معنى هذا أنها ستظل تلعب شخصية الأم فقط بل من الوارد أن تقدم أي شخصية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً