اعلان

"الجريمة" في الصدارة.. قائمة إيرادات السينما أمس

أحمد عز فى فيلم الجريمة
أحمد عز فى فيلم الجريمة

تصدر  فيلم 'الجريمة' إيرادات شباك التذاكر في الأسبوع الخامس محققًا 423 ألف جنيه، بطولة أحمد عز، منة شلبي، ماجد الكدواني، سيد رجب، محمد جمعة، محمد أبوداوود، نبيل عيسى، محمد الشرنوبي، عن قصة وإخراج شريف عرفة.

مشاهد العنف

الفيلم يُصنف سيكودراما، كما يحتوي على بعض مشاهد العنف والجريمة، ولهذا السبب تم منحه تصنيفًا عمريًا من جانب جهاز الرقابة على المصنفات الفنية +16.

وتراجع في المركز الثاني فيلم «حامل اللقب»،بطولة دينا الشربيني وهشام ماحد، بتحقيق إيرادات 404 آلاف جنيه فقط،

يجسد هشام ماجد شخصية «لاعب كرة قدم»، كما تقدم الفنانة دينا الشربينى شخصية زوجته في أحداث الفيلم، في إطار كوميدي، الفيلم من تأليف هشام ماجد وإيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحى.

وجاء في المركز الثالث فيلم «من أجل زيكو»، بطولة كريم محمود عبدالعزيز ومنة شلبي، وحقق 339 ألف جنيه، من تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته الفنان محمد محمود وعمرو عبدالجليل ومحمود حافظ ورانيا منصور وكارولين عزمي.

وحققت أغنية 'الغزالة رايقة' ضمن أحداث الفيلم 200 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

وفي المركز الرابع جاء فيلم «تماسيح النيل» محققًا 57 ألف جنيه، بطولة مصطفى خاطر، حمدي المرغني، خالد الصاوى، كريم عفيفى، ويزو، هنادى مهنى، بيومي فواد، محمد ثروت، محمد جمعة، سليمان عيد، سامية الطرابلسى، بدرية طلبة، شريف حسني، لما كتكت، وعدد آخر من الفنانين وتأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز، ثم فيلم «11:11» الذي اكتفى بـ80 ألف جنيه فقط محتفظا بالمركز الخامس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء