اعلان

تكريم خالد الصاوي من محافظ شمال سيناء ومنحة درع المحافظة (صور)

 خالد الصاوي ومحافظ شمال سيناء
خالد الصاوي ومحافظ شمال سيناء

أعرب الفنان خالد الصاوي، اليوم الخميس، عن سعادته الكبيرة بتكريمه من اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، لمنحه درع المحافظة.

ونشر خالد الصاوي، على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، مجموعة من صور تكريم وفخره بجيش بلاده، حيث نشر أيضًا صورة من داخل الشعبة الهندسية لقيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب.

وعلق على الصور، قائلًا:' ضيافة قائد قوات شرق القناة اللواء خالد بيومي، والعميد عاصم سعدون، مساعد القائد الاستاذ علاء فضل، رئيس مؤسسة من أجل مصر.

وتابع:' السيد اللواء الوزير المحافظ محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء يمنحني درع المحافظة من داخل الشعبة الهندسية لقيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب.

ويذكر أن أحدث أعمال الفنان خالد الصاوي مسلسل'اللي مالوش كبير' والذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي2021 ، وشارك في بطولته كل من الفنان أحمد العوضي، وياسمين عبد العزيز، وتدور أحداث العمل حول غزل، التي يجبرها والدها على الزواج من رجل أعمال ثري، وبالرغم من فارق السن الكبير بينهما، إلا أنها تزوجت منه، وبعد ذلك عنفها حدث بينهما العديد من الأزمات الكبرى، لتبتعد عنه وتتعرف على سيف الخديوي.

WhatsApp
Telegram