اعلان

فيلم الإرهاب والكباب مطلوب على جوجل بعد 29 سنة من إنتاجه

فيلم الأرهاب والكباب
فيلم الأرهاب والكباب

يواصل فيلم الإرهاب والكباب خلال الساعات الماضية، تصدر ترند موقع البحث الشهير جوجل، وذلك بعد حديث الرئيس عبد الفتاح السيسى مؤخراً عنه، خلال حضوره فعالية تنمية الأسرة المصرية.

حديث الرئيس عن فيلم الإرهاب والكباب

وقال الرئيس السيسي عن فيلم الأرهاب والكباب:'بدل ما تجيب فيلم الإرهاب والكباب وبتجيب المواطن يشتكي وخلي البلد خصم، ومخلاش السلبية خصم، انت مفروض تخلي السلبية خصم، المواطن اللي مش شغال هو الخصم، البلد مش خصم'.

فيلم الأرهاب والكباب

وتابع: 'لما في 2011 حولتها لخصم هدوها، ولولا فضل الله علينا بلادنا ماكنتش قامت مرة تاني..اللي بيروح بيروح مايرجعش، ولكن الله أفاض علينا، هل هنفضل زي ما احنا كده؟'.

أبطال فيلم الإرهاب والكباب

فيلم الإرهاب والكباب من إنتاج عام 1992، ﺇﺧﺮاﺝ شريف عرفة، ﺗﺄﻟﻴﻒ وحيد حامد، وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من نجوم الفن منهم الزعيم عادل إمام، كمال الشناوي، يسرا، أحمد راتب، محمد يوسف، أشرف عبدالباقي، وغيرهم من الفنانين.

فيلم الأرهاب والكباب

قصة فيلم الإرهاب والكباب

تدور قصة فيلم الإرهاب والكباب في قالب درامي، عندما يتوجه أحمد إلى مجمع التحرير ﻹستخراج الأوراق لنقل ابنه إلى مدرسة أخرى، وهناك يصطدم بالعقبات الإدارية، ليجد نفسه متورطًا فجأة في حمل سلاح، وإشهاره في وسط المواطنين، ويلجأ لاتخاذ عدد من الرهائن وينضم إليه بعض الموجودين وسرعان ما تأتي قوات الشرطة لتقوم بمحاضرة المكان، وتتعقد الأحداث بعد ذلك.

فيلم الأرهاب والكباب

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
النواب ينتصر للأطقم الطبية المصرية ويقرر تخفيض نسبة الأجانب بالمنشآت الصحية