اعلان

مسلسل هند والدكتور نعمان يتصدر جوجل بسبب ظهور بطلته الطفلة ليزا بعد 38 عامًا

هند والدكتور نعمان
هند والدكتور نعمان

تصدر مسلسل هند والدكتور نعمان ترند موقع البحث الشهير جوجل، بعدما ظهرت الطفلة 'هند' أو 'ليزا شحاتة' بطلة المسلسل، بعد مرور نحو 38 عاما على عرضه الأول، في مداخلة مع برنامج 'مساء دي إم سي' على قناة DMC.

مسلسل هند والدكتور نعمان

وكشفت ليزا شحاتة بطلة مسلسل هند والدكتور نعمان، عن أنها تركت مصر عام 1989، وتعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، وتابعت: 'وحشتني مصر جدا، وناسها وحشوني، والطعمية، والبحر الأحمر، كل حاجه وحشتني'.

هند والدكتور نعمان

ليزا بطلة مسلسل هند والدكتور نعمان

وتابعت ليزا شحاتة، التي تألقت في مسلسل هند والدكتور نعمان، أنها تزوجت وأنجبت توأمين، مضيفة: 'سافرت أمريكا وأنا عندي 12 سنة، وجيت على المدرسة على طول، واتجوزت بدري بدري سنة 1997، ومش مصدقة نفسي أن الناس لسه شيفاني على التليفزيون'.

هند والدكتور نعمان

يشار إلى أن مسلسل 'هند والدكتور نعمان' من إنتاج عام 1984 وتتمحور قصته في قالب اجتماعي وحول العلاقات الأسرية، ويسلط الضوء على الطفلة 'هند' التي أدت دورها الفنانة 'ليزا شحاتة' وهي أحد أشهر الأطفال في الفن المصري، والجد 'نعمان' الذي أدى دوره الفنان الراحل كمال الشناوي، وتتوالى أحداث المسلسل مع مفارقات كثيرة بسبب مغامرات هند التي عرضتها لمخاطرة كبيرة.

هند والدكتور نعمان

وجسد بطولة مسلسل هند والدكتور نعمان، الفنان الكبير الراحل كمال الشناوي، وليزا، مجدي وهبة، رجاء الجداوي، حسين الشربيني، أحمد راتب، وسلوى خطاب، وتأليف لينين الرملي وإخراج رائد لبيب.

WhatsApp
Telegram