اعلان

«الدنيا ربيع».. نيللي كريم تشارك متابعيها صورًا جديدة

نيللي كريم من كواليس إعلان أورنج الدنيا ربيع

نيللي كريم من اعلان اورنج
نيللي كريم من اعلان اورنج

شاركت الفنانة نيللي كريم، متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام'، صورًا من كواليس إعلان أورانج orange، وهي وسط الزهور، حيث علقت قائلة: 'الدنيا ربيع مع orange'.

ويعرض حاليًا مسلسل 'فاتن أمل حربي'، ضمن السباق الرمضاني 2022، ويتناول قضية مهمة من قضايا المرأة، وهي حضانة الأم المطلقة للأبناء في حالة زواجها مرة أخرى، حيث تعد مناقشة القضايا الاجتماعية الخاصة بالمرأة من الأمور المفضلة للنجمة نيللى كريم فى الدراما.

والمسلسل بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

ويعرض المسلسل حصريًا على قناتي CBC وCBC دراما ومنصة Watch it الرقمية، وتغني أنغام تتر المسلسل من كلمات مدحت العدل وتقول الأغنية: 'انا مش ضعيفة.. وليا فى الحياة فترة.. ومش قادرة أكون كومبارس على المطرح وقادرة زى ما أنجرح أجرح.. قرارى من دماغى.. أنا الإرادة مش قابلة أعيش

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)