اعلان

مسلسل الاختيار3 الحلقة 2.. تعرف على حديث السيسي لمرسي بعد احتفالات جماعته بذكرى نصر أكتوبر باستاد القاهرة

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 2
مسلسل الاختيار 3 الحلقة 2

يواصل مسلسل الاختيار 3 الحلقة 2 التصاعد في الأحداث، في العمل الذي يتناول أهم 96 في تاريخ مصر خلال فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية.

مسلسل الاختيار الحلقة 2

وجاء في مسلسل الأختيار 3 الحلقة 2 وابدى السيسي الذي يجسد دوره الفنان ياسر جلال، في مقابلة له مع اللواء عباس كامل له عن غضب الجيش والشعب نتيجة احتفالات مرسي وجماعته بذكرى انتصار أكتوبر في استاد القاهرة، وشهدت الحلقة اتفاق السيسي وزير الدفاع وقتها وكامل على توجيه دعوة لرئيس الجمهورية محمد مرسي لحضور تفتيش حرب في الإسماعيلية فى ذكرى نصر أكتوبر، وجلس مرسي بجانب السيسي وسأله عن عن لقائه بخيرت الشاطر.

وفي مسلسل الاختيار 3 الحلقة 2، رد السيسي قائلا:' هو ده جيشك.. طول ما إنت مع الشعب كله.. وطول ما الشعب معاك الجيش عمره ما هيبقى ضدك'، وتابع السيسي:' ده ردي على كل اللي حصل الأسبوع اللي فات وزيارة الباشمهندس خيرت'.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 2

مسلسل الأختيار 3 الحلقة 2

ويتواجد في بطولة مسلسل الأختيار نخبة من أهم نجوم الفن المصري، على رأسهم النجوم أحمد السقا، كريم عبد العزيز، وأحمد عز، خالد الصاوي، عبد العزيز مخيون، وغيرهم من الفنانين، ويسلط مسلسل الإختيار 3 الحلقة 2 الضوء على بطولات رجال الشرطة والقوات المسلحة في مواجهة الجماعات الإرهابية، وحقق العمل نجاحا كبيرا في الموسم الأول والثاني.

مواعيد عرض مسلسل الأختيار 3

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 2 من المنتظر عرض مسلسل الإختيار 3 الحلقة الأولى على قناة ON في رمضان 2022، في تمام الساعة 9:50 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:20 صباحا و3:25 مساء

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة