اعلان

إسلام إبراهيم عن نجاح دوره في مسلسل راجعين ياهوى: «أنا أول مره في حياتي اتكره كده»

إسلام إبراهيم
إسلام إبراهيم

نشر الفنان الشاب إسلام إبراهيم، صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي على مواقع السوشيال ميديا، حيث ظهر مع المخرج محمد سلامة، مخرج مسلسل' راجعين ياهوى'، العمل الذي يشارك به 'إسلام'، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022.

إسلام إبراهيم عن نجاح دوره في مسلسل راجعين ياهوى| :'انا اول مره في حياتي اتكره كده'

شارك إسلام إبراهيم، جمهوره ومتابعيه بصورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي'فيسبوك'، حيث ظهر في الصورة برفقة المخرج محمد سلامة، خلال كواليس عمل مسلسل' راجعين ياهوى'، الذي يعرض،ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، وعلق عليها قائلآ:' المخرج الموهوب بجد هو اللي بيغير جلد الممثل ويطللع منه حاجة عمره ما عملها قبل كده.

استاذ محمد سلامة شكرا انك شفتني وقدمتني بشكل مختلف …انا اول مره في حياتي اتكره كده ومحدش كان متوقع مني ده الفضل لربنا ثم لحضرتك وقدرة العبقري اسامه انور عكاشة في نسج الشخصيات والمعالجة العصرية الرائعة اللي عملها استاذ محمد سليمان عبد المللك، راجعين يا هوا تحفة فنية دقيقة الصنع، شكرا لكل صناع العمل'.

مسلسل راجعين ياهوى

العمل من بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، وفاء عامر، أنوشكا، أحمد بدير، هدى المفتي، إسلام إبراهيم، إسلام جمال، طارق عبدالعزيز، سلمى أبو ضيف، طه الدسوقي، تميم عبده وصفاء الطوخي، العمل من تأليف محمد سليمان المالك ، ومن إخراج محمد سلامة، المسلسل مأخوذ من قصة للراحل أسامة أنور عكاشة، المسلسل تدور قصته حول بليغ أبو الهنا الذي عاد من أوروبا بعد تراكم ديون طائلة عليه، ويرجع بليغ إلى موطنه إستعادة حقه في الميراث، ولكن سرعان ما تتحول مهمته إلى مسعى للإصلاح ما بين أفراد عائلته.

مواعيد عرض مسلسل راجعين ياهوىويعرض مسلسل' راجعين ياهوي'، على شاشة قنوات cbc، في تمام الساعة 11:30، ويعاد في تمام الساعة 4:30 صباحًا و 2:15 ظهرًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي (0-0) في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | الأهلى يواصل الضغط