اعلان

مسلسل دنيا تانية الحلقة 16.. فصل 3 مدرسات بدون علم دنيا

مسلسل دنيا تانية الحلقة 16:أستاذ مروان وفصل 3 مدرسات بدون علم دنيا

ليلى علوي
ليلى علوي

عرض اليوم السبت، مسلسل دنيا تانية الحلقة 16">مسلسل دنيا تانية الحلقة 16، عبر شاشة النهار، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، وجاءت حلقة اليوم مليئة بالعديد من الأحداث الساخنة التي نرصدها في الأتي:

مسلسل دنيا تانية الحلقة 16">مسلسل دنيا تانية الحلقة 16، دخول سكرتيرة دنيا، ومعها ملف، ثم فتحت دنيا، الملف لتجد فصل 3 مدرسات، فسألتها من أمر بفصلهم ردت عليها أستاذ مروان، ثم غضبت وذهبت إلى مكتبه لتسأله لماذا لم تعود لي قبل فصلهم فرد كيف؟ الملف بين يديك اذا لقد عدت لكي ثم ردت عليه ولكنك اخذت القرار بفصلهم، كيف لك فصلهم هؤلاء من قاموا بتعليمك، ثم رد عليها انا اتصرف بعلقي في هذا الموضوع لمصلحة المدرسة لن اتعاطف في الشغل وعليكي فعل ذلك.

اتصال من أستاذ صفوت، لمروان ليأمره بالذهاب الي مكتب ميس دنيا، عندما ذهب قال لها لماذا والدي طلب مني ان اتي الي هنا، قالت له اريد ان اتكلم معك في فصل 3 مدرسات، لم يعجب بكلامها، ثم قالت له بكل هدوء "والدك يحبك جدًا وعندما قررت أن أجعلك نائب المدير لم أفعل ذلك من أجل أن تتحكم في المدرسة بطريقة خاطئة ولكن والدك، أراد تعيني هنا من أجلك حتى تتعلم مني كيف تتحمل مسؤولية المدرسة، اذا فصلت هؤلاء المدرسات، ماذا سوف يشعروا باقي المدرسين لن يشعروا بالإنتماء لهذا المكان مره أخره، وسوف يعملون بدون رغبه لانه يعلمون انه سيأتي يومًا وستفعل بهم كما فعلت لهؤلاء المدرسات ثم صمت قليلًا فردت عليه قولي لي الأن هل أفكر بعقلي أم اتعاطف مع الموقف".

كما جاء في دنيا تانية الحلقة 16">مسلسل دنيا تانية الحلقة 16،تلجأ دنيا، لوالدتها عندما تحتاج دعمًا منها يجعلها تقوى على ما تعيشة ثم تحكي لها ما حدث مع زياد، وتحاول تهدئتها وان تتصرف بحكمه وإلا تأخذ الأمور بطريقة ترهق عقلها ونفسها ثم تسألها دنيا، هل زينة الممرضة جيدة معك ردت نعم انها جيده جدا ولكن لديها عيب واحد فقط، فهي ثرثارة بشده.

ثم ظهور لورا، صديقة دنيا، المقربة، وحسام، طليق دنيا، ومفاجأة زواجهما من سنوات، وبدأت مناقشات بينهم حول غيرة لورا، على حسام عندما تجد اسم امرأة تدعي رودي لتسأله من هذه، فيرد عليها سيدة اريد مشاركتها في شركة، ثم تنشب بينهم مشكلة حول ذلك، انت اناني تفكر بنفسك ودائمًا تبحث عن مصالحك، ولن انسى أبدًا خيانتك لي مع علا، ليرد عليها نحن نفهم بعض جيدًا ونبحث عن مصالح مشتركة، ومن الواضح أن لورا لا تفرق معه، ولكنها تحبه.

بطولة مسلسل دنيا تانية الحلقة 16">مسلسل دنيا تانية الحلقة 16، ويتولى بطولة مسلسل دنيا تانية كلًا من : ليلى علوي، مجدي كامل، مي سليم، فراس سعيد، أشرف زكي، أحمد عزمي، ليلى عزالعرب، وفاء صادق، إيمان السيد، ولاء الشريف، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالعال.

مواعيد عرض مسلسل دنيا تانية وهي:

ومن المقرر عرض مسلسل دنيا تانية طوال شهر رمضان المبارك، من خلال شاشة النهار الساعة 10:00 مساًء ،قناة النهار دراما الساعة 11:00مساًء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
استطلاع: غالبية الإسرائيليين يعتقدون أن صفقة الرهائن أكثر أهمية من عملية رفح