اعلان

انتهاء فيلم "واحد تاني" من المونتاج استعدادًا لعيد الفطر

بوستر فيلم واحد تاني
بوستر فيلم واحد تاني

انتهى المخرج محمد شاكر خضير، من أعمال المونتاج والمكساج الخاصة بالفيلم السينمائي الجديد 'واحد تاني' للفنان أحمد حلمي، المقرر عرضه في موسم عيد الفطر السينمائي المقبل 2022.

وسلّم خضير، الماستر النهائي للفيلم لشركة 'سينرجي فيلم' المنتجة للعمل لطبع النسخ النهائية منه استعدادًا لطرحه بدور العرض السينمائي في مصر والعالم العربي.

وكانت شركة 'سينرجي فيلم'، طرحت مؤخرًا البوستر الدعائي لفيلم 'واحد تاني' وتصدر حلمي البوستر منفردًا وظهر على الأفيش ملفوفا بورق، ومن المقرر أن تبدأ الحملة الدعائية للفيلم خلال أيام بطرح عدد من البوسترات الأخرى إضافة إلى التتر الخاص بالفيلم.

ويظهر حلمي، بشخصيتين خلال أحداث العمل، الأولى يعمل لدى الفنان أحمد مالك، في شركته الاستثمارية والثانية موظف داخل مصلحة السجون يكتب تقارير عن المساجين، والشخصية الأولى يقع في غرام الفنانة روبي، حينما يقابلها في صالة الجيم، وصديقه المقرب يكون الفنان محمود حافظ.

الفيلم بطولة أحمد حلمي، روبي، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، نسرين أمين، نور إيهاب، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد خضير، إنتاج سينيرجي.

يشارك النجم أحمد حلمي، في السباق الرمضاني من خلال مسلسل إذاعي يحمل اسم، 'العصمة في إيدي'، يذاع على راديو النيل، بطولة إدوارد، وهنا الزاهد، ومحمد رضوان، وسامية عاطف، ومن تأليف وإخراج مجدي الكدش.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء