اعلان

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 16.. تسريب جديد لمرسي عن إبراهيم المعلم: «يتصل بيا يقولي أنتوا بابا وأنتوا ماما»

الاختيار 3
الاختيار 3

سلط مسلسل الاختيار 3 الحلقة 16، ضمن سباق مسلسلات رمضان، الضوء على العديد من الأحداث الهامة، في العمل الذي يناقش مرحلة صعبة عاصرناها جميعا فترة حكم الجماعة الإرهابية.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 16

وجاء في مسلسل الاختيار 3 الحلقة 16، وبثت الحلقة تسريب جديد بين محمد مرسي وحضور مرشد الجماعة الإرهابية محمد بديع، وهو يتكلم عن رجل الأعمال إبراهيم المعلم، وقال مرسي:'أنا مش فاهم إبراهيم المعلم بيعمل إيه.. أنا إبراهيم المعلم ده محيرني بصراحة.. يقعد يتصل بيا ويقولي أنتوا بابا وأنتوا ماما وأنتوا أنور وجدي.. وبعدين تبص تلاقي النهاردة الكاريكاتير في غاية السوء، مهيج'.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 16

مسلسل الأختيار 3 الحلقة 16، يضم في بطولته عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنان أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز، الذين يعتبرون من أهم نجوم الفن المصري و السينما العربية، كما يتواجد في البطولة، خالد الصاوي، عبد العزيز مخيون، وجمال سليمان، وأمير المصري، وبيومي فؤاد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وغيرهم من الفنانين.

الحلقة 16 مسلسل الاختيار 3

وتدور أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 16، في قالب درامي حول فترة تاريخية هامة عاصرناها جميعا إبان حكم جماعة الإخوان الإرهابية والرئيس المعزول محمد مرسي، كما يناقش مسلسل الإختيار 3 ومظاهرات رابعة العدوية، مع تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي وأعاد المسار إلى نصابها الصحيح وإنقاذ البلاد من دوامة كبرى.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 16

يعرض مسلسل الاختيار الجزء الثالث الحلقة 16 بشكل يومي طوال أيام شهر رمضان عبر شاشة ON في رمضان 2022، في تمام الساعة 9:50 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:20 صباحا و3:25 مساء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة