اعلان

أحمد هاني يكشف أحداث مثيرة بـ"أفراح إبليس 2"

الفنان أحمد هاني
الفنان أحمد هاني

عبر الفنان أحمد هاني، عن سعادته بطرح مسلسل 'أفراح إبليس الجزء الثاني'، بعد أن كان مؤجل لمدة 5 سنوات، وتحدث عن دوره لـ'أهل مصر'، خاصة أنه لأول مرة يقوم بتجسيد شخصية صعيدية شريرة.

-حدثنا عن دورك في مسلسل أفراح إبليس؟

أقوم في المسلسل بتجسيد دور شخصية 'راضي' وهذا شخص صعيدي لا يوجد لديه أخلاق وهو يعمل خادم عند 'عابد' محمود الجندي، ويعتبر الدراع اليمين لـ'خالد' ميدو عادل ودائمًا يؤيده في قراراته.

- كيف كان التعامل مع الفنان جمال سليمان؟

للأسف لم يكن هناك شغل مباشر لي مع الفنان جمال سليمان.

كيف كان التعامل مع المخرج أحمد خالد أمين؟

المخرج أحمد خالد أمين، هو الذي قام بترشيحي للدور، وهو مخرج موهوب جدًا ويقوم بالإهتمام بالممثل جدًا، وبالرغم من صغير سنه إلا أنه متعاون معهم جدًا و يبذل مجهودًا كبيرًا.

-هل في جديد في الجزء التاني خصوصًا مع تغير شخصيات كتير من الجزء الاول؟

=لا يوجد تغيرات كثيرة لأن الجزء التاني يقوم باستكمال الجزء الأول ويبدأ من نهاية الجزء الأول، لكن الجزء الثاني يوجد فيه شخصيات جديدة مكانتش موجودة في الجزء الأول وذلك أضاف إلى العمل.

- ما شعورك بعد طرح المسلسل خصوصًا أنه كان مؤجل حوالي لمده ٥ سنوات؟

=مبسوط جدًا بعرض المسلسل وردود الأفعال التي وجهت لي على دور راضي أسعدتني جدًا وأتمنى أن يكون نال إعجاب الناس لأننا تعبنًا جدًا في تصويره.

أبطال مسلسل أفراح إبليس 2

مسلسل 'أفراح إبليس 2' هو بطولة كلًا من الفنان جمال سليمان، ومحمود عبد المغنى، وصابرين، ومنة فضالى، وأحمد صفوت، وكمال أبو رية، ومحمود الجندى، أحمد هاني، وعفاف رشاد، وتامر ضيائى، وعمرو صحصاح، ونادية رشاد، وضياء الميرغنى، وماجد الشريف، وهنادى هانى مهنى، وتأليف الكاتب الكبير مجدى صابر، ومن إنتاج لؤى عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين.

يذكر أن الجزء الأول من 'أفراح إبليس' عُرض عام 2009، وقام ببطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم الفنان جمال سليمان، وعبلة كامل، وأحمد سعيد عبد الغنى، وريهام عبد الغفور، وأحمد صفوت، وآيتن عامر، وسماح السعيد، ومحمود مسعود، تأليف الكاتب الراحل محمد صفاء عامر، وإخراج الراحل سامى محمد علي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السيسي يتوجه إلى البحرين للمشاركة في القمة العربية الثالثة والثلاثين