اعلان

قصي حاتم يشوّق الجمهور بطرح بوستر أغنية جديدة بعنوان "حبني واكسر الشر"

قصي حاتم
قصي حاتم

يستعد الفنان العراقي الشاب قصي حاتم، لطرح أحدث أغنياته المصورة بطريقة الفيديو كليب، تحت عنوان "حبني و إكسر الشر"، والذي شوّق الجمهور له من خلال نشر بوستر الفيديو كليب الجديد بعنوان "حبني و إكسر الشر" قريبًا.

ويجدد قصي حاتم نجم برنامج "ذا فويس" في موسمه الأول في أغنيته المصورة الجديدة "حبني و إكسر الشر" تعاونه مع المخرج حسن كشمولة، بعد أن تعاون في كلماتها مع الشاعر عمار محمد والملحن مصطفى إبراهيم، ومن توزيع ومكس وماستر محب الراوي، هذا وسيطرح قصي حاتم أغنيته الجديدة عبر قناته الرسمية في موقع اليوتيوب خلال الأيام القليلة القادمة.

قصي حاتم العراقي، هو مغني عراقي، مواليد عام 1994، وهو ابن الفنان حاتم العراقي، لوالده دور كبير في تشجيعه على الغناء، وتعلم الموسيقى، بالإضافة إلى تشجيعه الدائم له ليواصل دراسته الأكاديمية.

نشأ قصي في أسرة فنية وعشق الغناء والموسيقى، وهو مقيم حاليًا في الأردن ليتابع تعليمه الأكاديمي وهو أيضًا ملتزم بتعلم الموسيقى في نفس الوقت، ويتردد إلى دبي حيث تقيم عائلته.

شارك قصي بمهرجان الدوحة في قطر، برفقة عدد كبير من نجوم العالم العربي، ولم يكن عمره قد تجاوز حينها 13 عامًا، ثم شارك في برنامج نجوم الخليج، وحصل على اللقب، وعرفه الجمهور العربي على نطاق واسع إذ حقق شهرة عربية بعد مشاركته في برنامج (أحلى صوت)، وكان من ضمن فريق الفنان صابر الرباعي، وتأهل قصي في ذلك البرنامج إلى المرحلة النهائية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030