اعلان

نيفين الكردي تنضم لمسرحية «تعالى بالحب» مع حمدي بتشان

نيفين الكردي
نيفين الكردي

انضمت الفنانة نيفين الكردي لأسرة مسرحية «تعالى بالحب» للنجم حمدى بتشان، تأليف مودي الشاعرى وإخراج أحمد كامل.

ومن المقرر أن يبدأ نجوم مسرحية «تعالى بالحب» البروفات الأسبوع القادم، وستعرض المسرحية  في شهر أغسطس المقبل، على مسرح الفن جلال الشرقاوى، وتضم المسرحية عددا كبيرا من النجوم الشباب، وستكون بطلة العرض مفاجأة للجميع بمشاركتها أمام المطرب حمدى بتشان.

وتتمحور أحداث المسرحية فى إطار استعراضي كوميدي، وتناقش عدة محاور منها مأساة الأهالي فى الدروس الخصوصية وعدم ذهاب الأبناء لتلك الدروس والجلوس على المقاهى وظاهرة التدخين فى سن الصغر، وتناقش أيضا ظاهرة أطفال الشوارع ومن السبب فى هذه الظاهرة .

تجسد الفنانة" نيفين الكردى" شخصية تهانى الفتاة اللعوب التى تزوجت العديد من الرجال المسنين  طمعآ فى أموالهم، وتضم مسرحية تعالى بالحب مجموعة من الموهوبين من ذوي الاحتياجات الخاصة ليعبروا عن موهبتهما أمام الجميع على خشبة المسرحة .

وقالت نيفين الكردى  سعيدة بالوقوف أمام  النجم حمدى بتشان هو فنان له تاريخ فى الفن سواء فى الغناء أو التمثيل صاحب الصوت العذب وصاحب أشهر الاغانى، وسيعدة بمشاركة عدد كبير من أصحاب القدرات الخاصة الذين يملكون موهبة حقيقية وعلى الجميع الوقوف بجوارهم سواء فى التمثيل أو الغناء أو الشعر .

  

وتستعد نيفين الكردي  لتسجيل  أحدث أغانيها  الفترة المقبلة وسوف يتم تصويرها فيديو كليب على إحدى القنوات الفضائية والقناة الرسمية على اليوتيوب .

مسرحية تعالى بالحب بطولة المطرب حمدي بتشان،ليله عامر، نيفين الكردي الطفلة حلا الحلوجي وعدد من الوجوه الجديدة ، ومن اصحاب الهمام، من تأليف مودي الشاعرى، ومن إخراج احمد كامل . 

WhatsApp
Telegram