اعلان

رئيس "الوطنية للإعلام": روح ثورة 30 يونيو ستظل مستمرة لوضع مصر فى مصاف الدول المتقدمة

حسين زين
حسين زين

قدم حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي ولشعب مصر العظيم بمناسبة ذكرى ثورة يونيو الخالدة.

وقال زين، في بيان "ستظل ذكرى ثورة يونيو رمزًا ناصعًا في مسار كفاح شعب عظيم خرج بالملايين في مشهد تاريخى ليصنع ثورة أصبحت علامة فارقة في تاريخ مصر، حيث التحمت فيها قوى الشعب المصرى مع جيش مصر العظيم والشرطة الباسلة لينقذوا وطنهم من الفوضى والانهيار على يد جماعة الإرهاب التى أرادت أن تختطف وطن بأكمله وتغيير هويته".

وأضاف: "استطاعت إرادة المصريين التى حماها جيش مصر العظيم فى استعادة الأمل والعبور بالوطن إلى بر الأمان ليبدأوا مسارًا صحيحًا نحو بناء دولة مدنية ديمقراطية حديثة بمشروعات تنموية وطنية عملاقة وغير مسبوقة فى كافة المجالات لتحقق طموحات وتطلعات شعب مصر العظيم فى ظل قيادة وطنية مخلصة قادت ثورة البناء والتعمير وأعادت لمصر دورها القوى الفعال على المستوى الإقليمي والدولي".

وشدد على أن الروح والعزيمة القوية التى استمدها المصريون من ثورة يونيو المجيدة لبدء مسيرة بناء الوطن والحفاظ عليه ستظل مستمرة وبتكاتف كافة فئات المجتمع المصري العظيم ومؤسساته خلف قيادتهم الوطنية الحكيمة سوف نتغلب على كافة التحديات لوضع مصر فى مصاف الدول المتقدمة وتحقيق حياة آمنة ومستقرة لشعبها العظيم.

وأكد أن دور الإعلام الوطني متواصل بقوة فى مساندة جهود كافة مؤسسات الدولة المصرية فى البناء والتعمير من منطلق مسؤوليته الوطنية بتسليط الضوء على كافة منجزات وإصلاحات الدولة المصرية فى شتى المجالات، والعمل على تعظيم وعي المواطن والتوضيح للرأى العام ما شهدته مصر من تنمية حقيقية وبناء واستقرار والإنجازات التي تحققت سياسيًا واقتصاديًا واجتماعيًا وتنمويًا والتى تعد نموذجًا يحتذى به في التنمية المستدامة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟