اعلان

هاني عصر يتعاون مع خالد الصاوى وصابرين فى مسلسل «أعمل إيه»

هاني عصر وصبرين
هاني عصر وصبرين

يشارك الفنان هاني عصر، في مسلسل «أعمل إيه؟» مع النجم خالد الصاوي، حيث يؤدي شخصية صاحب صالة جيم، يلجأ إليه الكثير من أبطال العمل، للمساعدة في حلول لمشاكلهم.

وتتمحور فكره العمل حول المشكلات الأسرية، حيث يستعرضها بطل المسلسل خالد الصاوي، ويترك للجمهور الفرصة في حلها.

وأعرب هاني عصر عن أمنيته في أن ينال دوره استحسان الجمهور، موضحا أنه يخوض استعدادات وتمارين بدنية مكثفة، للظهور في صورة مقنعة، تجعل المشاهد يصدق أنه صاحب جيم.

وتعاقد صناع العمل مؤخرًا، مع الفنانة صابرين، لتقديم دور البطولة النسائية أمام النجم خالد الصاوي، بدور زوجته، والفنانة دنيا المصري بدور شقيقتها.

وفي السياق ذاته يواصل صناع العمل، تحضيرات بدء تصوير المسلسل، خلال الأيام الجارية، استعدادًا لعرضه فى الموسم الشتوى المقبل، وستكشف الشركة أيضاً عن طاقم العمل بالكامل خلال الفترة القليلة المقبلة.

وكما تعكف الجهة المنتجة خلال الفترة الجارية، على إبرام باقى التعاقدات مع الفنانين المرشحين للعمل بشكل رسمي، استعدادا لانطلاق التصوير قريبا.

وتدور أحداث المسلسل في 45 حلقة، حيث من المقرر عرضه خلال موسم "أوف سيزون"، ويجسد فيه خالد الصاوي شخصية رب أسرة متزوج من صابرين، ويقدم العمل موضوعات اجتماعية تشغل الأسر، مع طرح تساؤلات وترك مساحة للجمهور للتفكير فيها وغيرها.

جدير بالذكر أن مسلسل «أعمل إيه» من بطولة النجم خالد الصاوي، صابرين ، دنيا المصري، نور إيهاب، ومجموعه من الوجوه الصاعدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق