اعلان

مالا تعرفه عن هبة مجدي في عيد ميلادها الـ34

هبة مجدي
هبة مجدي

يحل، اليوم الخميس، ذكرى ميلاد الفنانة هبة مجدي، الـ34 التي عرفت بحبها للهدوء، والبساطة، وتميل إلى عدم وضع المكياج، وتعتبر نفسها 'غير اجتماعية'، وترفض عمليات التجميل، وتحب الرجال الرومانسيين.

وُلدت هبة في 28 يوليو عام 1988م، في القاهرة، ودرست في كلية الآداب من جامعة عين شمس، قسم نقد مسرحي، ودرست أيضًا في معهد الموسيقى العربية بأكاديمية الفنون، إلى جانب موهبتها في رقص البالية منذ أن كانت في عمر الـ 5 سنوات.

مع ظهورها الأول، رأى البعض أنها مثال للفتاة المصرية الرقيقة، ورمز لجيل كامل من الفتيات، كان البعض اعتبره غير موجود في خضم سلسلة الأفلام التجارية.

بدأت الفنانة هبة مجدي، مسيرتها الفنية من خلال التحاقها بدار الأوبرا المصرية تحت قيادة الدكتور جمال سلامة، حيث تدربت في البداية على يد المايسترو صلاح عرام، وانطلقت بعد ذلك عندما كانت طفلة في الابتدائية، للمشاركة في مسلسلات الأطفال'بوجي وطمطم'، فوازير عمو فؤاد، العيد ألوان'.

أما عن بدايتها في مسلسلات الكبار، فكان أولها مسلسل قاسم أمين مع المخرجة إنعام محمد علي، ثم مسلسل الإمبراطور مع المخرج جمال عبد الحميد، ثم امرأة من نار مع الفنانة إلهام شاهين، والمخرج أحمد صقر.

وبعدها قامت بدورها في مسلسل مباراة زوجية الذي كان من إخراج إنعام محمد علي، وأيضا دورها في مسلسل سارة مع الفنانة حنان ترك، والفنان أحمد رزق.

وبرعت هبة، في تقديم أدوارها الفنية ببراعة، وشاركت في أدوار بطولة، في مسلسلات 'الزوجة الرابعة، المداح، العار، نصيبي وقسمتك، عوالم خفية، يونس ولد فضة، الشك، مزاج الخير، حكايات زوج معاصر، أفراح أبليس'.

على الرغم من كونها مُقلة في أفلامها السينمائية إلا أنها قدمت أعمالا مميزة منها 'يوم من الأيام، وبعد الطوفان، القشاش، فص ملح وداخ'.

احتفلت بخطبتها الأولى في ديسمبر 2013، على ضابط الشرطة محمد محسن، نجل رجل الأعمال محسن خلف، وأقيم حفل الخطوبة في منزلها، ثم حفل آخر في مركب نيلي.

بعد شهرين فقط أعلنت فسخ خطبتها، ورفضت الكشف عن أسباب هذا القرار.

وفي عام 2015 جمع الحب بين النجمين هبة مجدي، ومحمد محسن، خلال عملهما سويًا على خشبة المسرح مع الفنان الكبير يحيى الفخراني في مسرحية ألف ليلة وليلة، حتى أعلنا خطبتهما في إحدى عروض المسرحية.

وشهد الفنان يحيى الفخراني، على عقد قران هبة مجدي ومحمد محسن، وبعد وقت قليل رزقهما الله بطفلتهما الأولى دهب، ثم طفلهما الثاني موسى في 20 سبتمبر 2021.

يذكر أن شاركت الفنانة هبة مجدي، الفنان حمادة هلال، في السباق الرمضاني 2022، بـ مسلسل' المداح 2 'أسطورة الوادي.

وتدور أحداث مسلسل 'المداح 2' أسطورة الوادي حول صابر المداح، الذي تراوده أحلام وكوابيس تتحقق في الواقع، مما يجعل صابر يخوض العديد من الصراعات مع الجن.

وشارك في بطولة مسلسل 'المداح 2' كلًا من: حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، كمال أبورية، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، سهر الصايغ، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً