اعلان

مهرجان القلعة الـ30 يختتم فعالياته بحفل عمر خيرت الليلة

الموسيقار عمر خيرت
الموسيقار عمر خيرت
كتب : أهل مصر

يحيي الموسيقار عمر خيرت، اليوم الأربعاء، آخر حفلات فعاليات مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء بسعر ٢٠ جنيها للتذكرة.

ومن المقرر، أن يقدم "عمر" عددا من أشهر المقطوعات الموسيقية التي تألق بها طوال مشواره الفنى، منها: "إعدام ميت"، "ضمير أبلة حكمت"، "عارفة"، "اللقاء الثانى"، "غوايش"، "عفوًا أيها القانون"، "100 سنة سينما"، و"فيها حاجة حلوة".

عمر خيرت عن نجاح حفلته في العلمين: "معملتهاش في حياتي"

وكان الموسيقار الكبير عمر خيرت، علق على نجاح حفلته في مدينة العلمين الجديدة، قائلا: "إننا نعمل حفلة وقت الغروب ومن غير بدلة معملتهاش قبل كده في حياتي".

وأضاف "الموسيقار الكبير عمر خيرت"، في تصريحات تلفزيونية،: "مدينة العلمين الجديدة مشروع كبير وشيء يفرح أن يكون لدينا مثل هذه المشروعات في مصر"، لافتا: "فكرة المشروع نفسها والمكان نفسه شيء عظيم".

وأشار: "مدينة العلمين ستكون مدينة قائمة بذاتها، المراحل الحالية تنطلق لمرحلة في منتهى الجمال فيها فن ورقي"، موضحا: "الحمد لله أن عندنا مكان مثل هذا في مصر وسيكون له تطور كبير جدا".

وأوضح: "هناك فن جيد وفن غير جيد، ولا نستطيع أن نمنع شيء يريده الجمهور، لكن في الآخر الذي يستمر الشيء الجيد والعملة غير الجيدة لا تستمر"، لافتا: "استمرار الشيء الجميل هو الذي عشنا عليه في الفن في مصر، والعظماء الذين سبقونا عايشين لحد دلوقتي بفنهم معنا".

وتابع الموسيقار الكبير عمر خيرت،: "قضية عم أحمد أكثر عملا يطلبه الجمهور مني"، مشيرا: "الراب في مصر تقليد حرفي للموسيقى الغربية"، موضحا: "أخاف على الموسيقى المصرية من الفناء بسبب ظهور أشكال كثيرة من الموسيقى مع عدم الاهتمام بالموسيقى المصرية، وعدم مواكبة ما يقدم في العالم، وإن كان يستبعد حدوثه".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة