اعلان

نقابة السينمائيين ونجوم الفن ينعون أمين العسال بكلمات مؤثرة (صور)

أمين العسال
أمين العسال
كتب : أهل مصر

نعى نقيب السينمائيين وأعضاء مجلس إدارة نقابة المهن السينمائية، الفنان الشاب أمين العسال، عبر حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'.

وقال نقابة السينمائيين، عبر بيان أكدوا فيه مدى حزنهم على خبر وفاته بدأوه بآية قرآنية: 'يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّك ِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي'.

ينعي نقيب السينمائيين وأعضاء مجلس إدارة نقابة المهن السينمائية الزميل/ أمين العسال عضو النقابة شعبة الإنتاج، ونحن بكل الحزن والأسى ندعو له بالرحمة والمغفرة ولأسرته بالصبر والسلوان، مؤكدين أن الجنازة الخميس الموافق 1/9/2022 بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر، وسوف نوافيكم بموعد ومكان العزاء لاحقاً.

كما نعى عدد من الفنانين الفنان الشاب ومن ضمنهم الفنان مراد مكرم، الذي نشر صورة لـ أمين العسال عبر صفحته الشخصية، وكتب: 'شايفين الضحكه دي.....مافارقتوش لحظه رغم انه وارث جينات ضعف في الاورده و الاوعيه الدمويه ،و ضغط و سكر و مشاكل في القلب ،وكان كل شوية يدخل مستشفيات يعمل عمليات تسليك اورده و بايباس و بلاوي زرقا.. من يوم ما عرفته ،مافيش سنه مادخلش فيها المستشفي مرتين تلاته بين الحياة و الموت،ده غير طبعا مشاكل في شغله و مشاكل شخصيه و مع ذلك كان دايما لاممنا حواليه بالضحكه دي....اخف روح شوفتها في حياتي ،وامرض جسم شوفته في حياتي ،اختلفوا معاه كتير لكن لازم يبكوا علي فراقه......عرفتوا ليه التايم لاين مليان بحبايبه....لانه كان شعله محبه وروح حلوة واخوه و صداقه.لانه لن يجود الزمن بمثله،لانه بكل بساطه ، امين العسال'.

فيما نشر المؤلف أيمن بهجت قمر، نص رسالة سابقة بينه وبين الفنان الشاب وكتب فوقها: ' يا حبيبي يا امين آخر رساله ليك كنت بتودع حبايبك خبر حزين حقيقي لا حول ولا قوة إلا بالله'

كما نعت كل من نشوى مصطفى وأحمد فايق الفنان الشاب عبر حساباتهم.

يذكر أن الفنان الشاب أمين العسال هو ابن الفنانة سهير طه حسين، توفي مساء أمس، الأربعاء بعد صراع طويل مع المرض، ومن المقرر إقم صلاة الجنازة عليه في مسجد السيدة نفيسة، غدا الخميس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج