اعلان

بعد عقوبة حبسه.. سامو زين: «كله على الله.. أنا رقم واحد»

سامو زين
سامو زين

رد الفنان سامو زين بطريقة غير مباشرة على الأخبار المتداولة بشأن عقوبة حبسه لمدة عامين بسبب اتهامه بالتهرب الضريبي، حيث نشر فيديو له على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'.

وظهر سامو خلال الفيديو وهو يضحك ضحكة سخرية ويقول: 'بلاش أنا وكله على الله'، ثم نشر صورة له من دبي وعلق عليها قائلاً: 'سامو زين رقم واحد من دبي'.

تفاصيل حبس سامو زين وتغريمه

قضت محكمة جنح التهرب الضريبي سامو زين، بالحبس سنتين، وكفالة 100 ألف جنيه، على خلفية اتهامه بالتهرب من سداد مليون و300 ألف جنيه مصري للضرائب، وكشفت عريضة القضية أن ساموزين تهرب من سداد مبلغ 1.397.393 جنيه مصري للضرائب، عن تعاملاته من الفترة 2014 حتى 2017، عن نشاط مطرب وممثل وإنتاج فني، إضافة إلى تعاملات، منها التعامل مع بعض الفنادق والمطاعم.

على جانب آخر، كان سامو زين أعلن حصوله على تنازل مسبق من الموسيقار الراحل حسن أبو السعود، لتقديم أغنيتين هما 'يا بلدي حبيتك'، 'حضن هواك'.

وكتب سامو زين عبر حسابه على Facebook بيان رسمي يقول ' لأول مرة أصرح بأني كان لي الشرف، أن أحصل على آخر تنازلين للموسيقار الكبير حسن أبو السعود الله يرحمه، وبعدها بأيام قد وافته المنية'.

سامو زين

وتابع سامو زين: 'لقد قررت أن أبدأ إجراءات تجهيز الأغاني لطرحهم للجمهور الكريم، تكريمًا وإحياءً لذكرى الراحل، وإن شاء الله أستطيع أن أقدمهم بالشكل، الذي يليق بذكرى الموسيقار الراحل الكبير'.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال سامو زين أغنية بعنوان'لا لا لا' عبر قناته الرسمية بـموقع الفيديوهات الشهير 'يوتيوب'، وهي من كلمات أحمد جوكر، وتلحين معتز أمين. وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الأغنية، وتداولها العديد من رواد التواصل الاجتماعي بمواقع السوشيال ميديا.

WhatsApp
Telegram