اعلان

راغب علامة: لحنت "قلبي عشقها" في ثوان.. وأمي لطمت بعد ما اشتهرت

راغب علامة
راغب علامة
كتب : أهل مصر

كشف المطرب راغب علامة، عن كواليس تلحينه أغنية 'قلبي عشقها' التي قدمها في بداياته الفنية، مشيرا إلى أنه لحنها في ثوان وكان يمتلك وقتها آلة عود تساعده على التلحين.

وقال راغب علامة، خلال حديثه مع الفنانة أنغام في برنامج 'أنغام' المذاع على قناة 'دي إم سي': 'العود كان بيلحن لوحده، كأنه بيانو وصوته نقي بدون خروشة'، مشيرا إلى أنه تعلم عزف العود بمفرده، حيث كان والده يلعب العود، ولا يمانع حب أولاده للموسيقى، فكان ينتظر خروجه من المنزل ليمسك بالعود.

وأضاف: 'كنت ولد شقي وذكي التحقت بمعهد الكونسرفتوار بعد نجاحه في برنامج 'ستوديو الفن' ليتعلم عزف العود بشكل أكاديمي ويتمكن من قراءة النوت الموسيقية'.

وتابع راغب علامة: 'والدي الله يرحمه ما كان ممانع دخولي الفن، لكن والدتي كانت خايفة كتير، تقولي مش مضمون اشتغل مهندس، محامي أو دكتور.. وطبعا هم على قد الحال لا يقدروا يعلموني أبقى مهندس ولا محامي ولا دكتور، فوعدتها وقلت هتشوفي حالك فيا'.

وأكمل راغب علامة: 'لغاية قبل ما تموت، كانت تلطم وتقول كنت ضيعت لك مستقبلك، وكان عندها ندم إن شعورها بالخوف كان ممكن يضيع مستقبلي، خصوصا بعد ما شافت الدنيا حواليها إزاي وتقول لي الناس بتعاملني حلو عشان أنا مامتك'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟