اعلان

بعد صدمة ريم مصطفى في نور محمود.. مسلسل "طير بينا يا قلبي" يتصدر تريند "تويتر"

مسلسل طير بينا يا قلبي الـ23
مسلسل طير بينا يا قلبي الـ23

تصدر مسلسل "طير بينا يا قلبي" للفنانة ريم مصطفى تريند محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي، خاصة مع المفاجآت التي شهدتها الحلقة الـ 23، وصدمتها في مازن الذي يجسد دوره نور محمود، إذ تقدم للزواج من صديقتها دنيا ماهر، رغم كشف حبه لها في وقت سابق.

وتفاعل الجمهور مع أحداث المسلسل على مدار الحلقات الماضية، ومعايشتهم لقصة الحب التي جمعت بين دلال ومازن، وانتظارهم أن تكلل بالزواج، إلا أنه عرض الزواج على صديقتها فيروز، وسط دهشة من المتابعين الذين بدءوا في تفسير ما حدث، وهذا ما ستكشفه الحلقة ال24 من العمل المقرر عرضها مساء اليوم.

وشهدت الحلقة ال23 من مسلسل طير بينا يا قلبي، موافقة رجاء وهي الفنانة بسمة على زواج والدها من هويدا والدة خطيب دلال السابق حازم سمير، وقرر عصمت أو الفنان أحمد صيام، شرح دروس في التاريخ على موقع يوتيوب؛ ليستفيد كل الشباب من خبرته ومعلوماته، بينما تسمح رجاء لطليقها هيثم بأن يأخذ سيف للبقاء معه في الإجازة، رغم أن طليقها يصر على الحصول على ابنه بالمحكمة ووجود خلافات بينهما.

ويشارك في مسلسل "طير بنا يا قلبي"، ريم مصطفى، بسمة، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، إبرام سمير، عمرو عبد العزيز، هاله فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجدة منير، الطفلة ريما مصطفى، الطفل سليم مصطفى، ومن تأليف باسم علي الخطيب وإسلام شتا وأحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار وإنتاج شركة آرت ميكرز للمنتج أحمد عبدالعاطي.

ويعرض المسلسل، من السبت للأربعاء حصرياً على قناة ON 8 مساء، ويعاد 2 صباحاً و12 ظهراً، كما يعرض على قناة ON دراما 10 مساء، ويعاد 9 صباحاً و5 مساء، كما يعرض بالتزامن على منصة watch it الرقمية.

WhatsApp
Telegram