اعلان

بعد تصدرها الترند..أبرز المحطات في حياة منى زكي

منى زكي
منى زكي

تصدرت الفنانة منى زكي ترند مواقع التواصل الإجتماعي مؤخرا بعد أنباء خوضها سباق مسلسلات رمضان المقبل بمسلسل جديد يحمل اسم تحت الوصاية ، ونرصد في السطور التالية أبرز محطات منى زكي.

مشوار منى زكي

ولدت منى زكي 18 نوفمبر 1977 في مدينة القاهرة، وتنقلت خلال طفولتها بين بريطانيا والولايات المتحدة والكويت بسبب ظروف عمل والدها، وتخرجت في كلية الإعلام بجامعة القاهرة، بدأت التمثيل طالبةً في الجامعة، حيث قدمت أول تجاربها المسرحية من خلال مسرحية (بالعربي الفصيح) مع الفنان (محمد صبحي).

منى زكي

بدأت منى زكي العمل في السينما في منتصف تسعينيات القرن العشرين من خلال المشاركة في الأفلام الكوميدية التي كانت تنتج وقتها ومن بينها: (صعيدي في الجامعة الأمريكية، الحب الأول، ليه خلتني أحبك)، كما قدمت دورا مميزا مع الفنان أحمد زكي في فيلم 'اضحك الصورة تطلع حلوة'، مع الفنان الكبير أحمد زكي.

توالت أعمال منى زكي بعد ذلك وقدمت مجموعة مميزة من الأعمال في السينما أهمها:'أيام السادات، افريكانو، مافيا، سهر الليالي، من نظرة عين، دم الغزال، خالتي فرنسا، ابوعلى، تيمور وشفيقة، عن العشق والهوى ، ولاد العم، من 30 سنة، الصندوق الأسود، العنكبوت'، وفي الدراما شاركت في عدة مسلسلات أهمها:'الضوء الشارد، جحا المصري، السندريلا، افراج القبة، لعبة نيوتن'.

منى زكي

تزوجت منى زكي عام 2002 من الفنان أحمد حلمي، وأنجبت منه بعد عام ابنتهما لي لي، وفي عام 2014 أنجبت ابنهما الثاني سليم، ورزقا بابنهما الثالث يونس في سنة 2016.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أكسيوس: جيش الاحتلال يعتزم السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح