اعلان

سعد لمجرد يحيي حفلًا غنائيًا في الكويت.. اعرف الموعد

سعد لمجرد
سعد لمجرد

يستعد النجم سعد لمجرد لإحياء حفل غنائي في الكويت يوم الجمعة الموافق يوم 18 نوفمبر الجاري، ومن المقرر أن يقدم لمجرد باقة من أبرز أغانيه التي تنال دائمًا إعجاب الجمهور ويتفاعل معها بشكل كبير.

سعد لمجرد

زواج سعد لمجرد

في سياق مختلف، احتفل مؤخرًا سعد لمجرد بزواجه من صديقته المقربة غيثة العكلاوي، وظهر الزوجان وهما يرتديان الملابس المغربية التراثية، وظهرت العروس وهي ترتدي قفطانا أبيض في صور وبآخر باللون الأخضر.

سعد لمجرد

أغنية الحلق سعد لمجرد

وطرح مؤخرًا سعد لمجرد أغنية 'الحلق' عبر موقع الفيديوهات 'يوتيوب' من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال الحمداوي.

كلمات أغنية الحلق

تقول كلمات الأغنية 'الحلق اللى عامِل قلق أُعذروا قلبى لو اتسرق، ب أحلف وب قول ع الملأ، اللى يسيبها ده غلطان، دى عليها لفة سلسلة، والروج عامل مُشكلة، يعنى يا بخت اللى إشترىّ، أصل اللى إشترى كسبان، ب الورد ده متعطرة، لاء مرسومة بالمسطرة، والخطوة دى متبخترة، تمشى بتعملى قلبان، الشعر عامل مُنحنىّ، ع الخصر نازل ما إتنا، أنا شُفت كده ومُت أنا، أنا كده ب أوصف مانيكان، ده عليكى لفة سلسلة، والروج عامل مُشكلة، يعنى يا بخت اللى إشترى، أصل اللى اشترى ّكسبان'.

سعد لمجرد

آخر أعمال سعد لمجرد

يذكر أن الفنان سعد لمجرد طرح مؤخرًا أغنية 'من أول دقيقة'، بالتعاون مع الفنانة إليسا، التي حققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها عبر موقع 'يوتيوب'، إذ حققت 236 مليون مشاهدة. 'من أول دقيقة' من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، والأغنية باللهجة المصرية.

كلمات أغنية من أول دقيقة

تقول كلمات الأغنية 'بغير من عيني وأنا شايفك وده اللي وصلت ليه، لو اسمع اسمي بشفايفـك بقولك كرريه، وعمرى ما هقدر اوصفلك، بحبك قـد ايه، ارسمني في ليلك نجمة ضيها يلمع في العين، اكتبني في عمرك كلمة يحكوها الناس بعدين'.

سعد لمجرد

أغنية أنت معلم

كما احتفل النجم سعد لمجرد، بوصول أغنيته 'أنت معلم' التى طرحها في 2 مايو 2015، إلى مليار مشاهدة على قناته الرسمية على اليوتيوب، ونشر سعد صور وفيديو من الاحتفال عبر حسابه على إنستجرام.

وكان سعد لمجرد حقق نجاحات كبيرة فى الأغنيات التى قدمها باللهجة المصرية أبرزها 'عدى الكلام، وانتى حياتى' وأخيرا 'من أول دقيقة'.

WhatsApp
Telegram