اعلان

هيثم شاكر عن بدايته الفنية: كنت أرتل القرآن ولم أفكر في الغناء والتمثيل (فيديو)

هيثم شاكر
هيثم شاكر
كتب : أهل مصر

كشف الفنان هيثم شاكر، عن بدايته الفنية وكيف تحولت حياته من ترتيل القرآن للغناء والتمثيل، مشيرا إلى أنه أحب الموسيقى قبل إدراكه أنه يمتلك صوتا حلوا.

هيثم شاكر: حبيت المزيكا من غير ما أعرفوقال هيثم شاكر، حلا حواره مع أنغام في برنامج 'أنغام' المذاع على قناة 'دي إم سي': 'أنا حبيت المزيكا من غير ما أعرف، لأني وأنا صغير كنت مغترب ومش في مصر، وكان دايمًا فيه القناة الأولى شغالة دي كانت بتحسسنا إننا مش في غربة، وكان وقت العصرية بيبقى فيه أفلام فيها أغاني، وكنت طول الوقت بلاقي نفسي مركز مع الأغاني وبغني معاها، ومكنتش مدرك إن صوتي حلو'.

وأضاف هيثم شاكر: 'في المدرسة، اختاروني لغناء نشيد الصباح، وفي حصص القرآن كنت أرتله، وواحدة واحدة اكتشفت أن لي ميول للموسيقى، وبدأت اشتري شرائط الكاسيت وأسجل عليه صوتي'.

دخول الوسط الفني

وعن دخوله الوسط الفني، قال: 'عندما عدت لمصر لأكمل دراستي، التحقت بجامعة القاهرة وواحد صاحبي قال لي أن هناك شركة إنتاج فتحت بجانب البيت ويكتشفون المواهب، وإعطاني الرقم ونصحني بالذهاب ليستمعوا لصوني، وكلمتهم بعد فترة وذهبت بالفعل، وكان أستاذ فايز عزيز المنتج هو من النوع الذي لا يظهر عليه أي رد فعل، وقال لي (طيب هنبقى نكلمك)، تضايقت جدًا وقُلت لو أنا كنت أنفع كان هيبقى رد الفعل غير كده'.

وأضاف: 'أستاذ فايز عزيز، قبل ما أمشي وأنا على الباب وقالي معلش فيه شركاء في الشركة عايزين يسمعوا صوتك تاني، ومجرد ما وصلت البيت لقيتهم بيكلموني، علشان نعمل ألبوم مع بعض وهيقدموني من خلال حميد الشاعري وحكيم، أنا لو مدين بالفضل لـشخص بعد ربنا وأمي رحمة الله عليها، فأنا أدين لأستاذ فايز عزيز، لأنه كان عنده رؤية ومد لي إيده'.

آخر أعمال هيثم شاكر

من ناحية أخرى، طرح هيثم شاكر، مؤخرا، أحدث أغانيه 'عالقمة' عبر قناته الرسمية بموقع YouTube، من كلمات حسام سعيد، وألحان محمد النادي، وتوزيع موسيقي شريف مكاوي.

WhatsApp
Telegram