اعلان

جومانا مراد تستعد لتصوير مشاهدها في "بابا المجال" منتصف ديسمبر

جومانا مراد
جومانا مراد

تستعد الفنانة جومانا مراد لتصوير مشاهدها في مسلسل 'بابا المجال' بطولة النجم مصطفى شعبان خلال شهر ديسمبر المقبل، للحاق المقرر بعرضه خلال السباق الرمضاني المقبل.

أبطال مسلسل بابا المجال

مسلسل 'بابا المجال' بطولة مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، سوسن بدر، باسم سمرة، جومانا مراد، رياض الخولى، محمد نجاتى، محمود حافظ، فرح يوسف، سما ابراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو على وتدور أحداث العمل فى إطار شعبى.

جومانا مراد

مسلسل في مهب الريح

وفى سياق آخر تعيش جومانا مراد حالة من النشاط الفني، حيث تقاربت على الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل 'مهب الريح' المكون من 45 حلقة، والذى تجسد فيه شخصية محامية تعمل في مكتب محاماة يمتلكه اياد نصار، والعمل بطولة هند صبرى، ماجد المصرى، جومانا مراد، إياد نصار، نهى عابدين، هدى المفتى، علي الطيب، مؤمن نور عدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات، والعمل إخراج أحمد خالد موسى.

أخر أعمال جومانا مراد

يذكر أن آخر أعمال جومانا الدرامية في موسم رمضان 2021 بمسلسل 'خيانة عهد'، بطولة يسرا، تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبدالعزيز، وشارك فيه عبير صبري، أروي جودة، وحلا شيحة، كما شاركت ايضا في مسلسل زي القمر الذي عُرض العام الماضي.

جومانا مراد

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (3-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث لعمر كمال