اعلان

المطربة حنان: رفضت التعامل مع شركة مايكل جاكسون "ربنا نجاني".. فيديو

المطربة حنان
المطربة حنان
كتب : أهل مصر

كشفت المطربة حنان عن أنها رفضت فرصة التحويل إلى نجمة عالمية في موسيقى البوب، قبل عدة سنوات، بعد حصولها على جائزة أفضل مطربة موسيقى بوب في الوطن العربي من أحد المهرجانات في فرنسا.

المطربة حنان: رفضت التعامل مع الشركة المنتجة لـ مايكل جاكسون

وقالت المطربة حنان، خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج 'كلمة أخيرة' المذاع على قناة 'أون'، إنها سافرت بعد الجائزة لإحياء حفل في الولايات المتحدة الأمريكية، وأثناء جلوسها مع أحد أصدقائها قابلهما منتج يعمل في نفس شركة الإنتاج التي كانت تصنع ألبومات نجم البوب الراحل مايكل جاكسون.

وأضافت 'حنان'، أن المنتج عرض عليها توقيع عقد مع الشركة مع إعادة تقديمها في مسيرة فنية جديدة كنجمة عالمية لموسيقى البوب من أصول مصرية.

وتابعت: 'كانوا هياخدوني يعملوني نجمة من أول وجديد، قالوا لي إنسي الماضي بتاعك وإرميه خالص، وإحنا هنبتدي معاكي، ومقدرش أوصف سعادتي، كنت حاسة إني عمر الشريف الجديد'.

وأكدت حنان أن والدتها رفضت ذلك العرض بشدة، لأنها كانت معترضة على سفرها إلى خارج مصر بجانب عدم حبها للولايات المتحدة الأمريكية.

وأكملت: 'كنت عنيدة جدا لأن دي فرصة عمري، وماما تقولي هتندمي وماتسيبيش بلدك، والدتي ملهاش في أمريكا ومابتحبهمش، وكانت متضايقة جدا وكلمت كل العيلة عشان يقنعوني أرفض'.

وأشارت حنان إلى أن والدتها كانت تدعو الله أن لا تسافر إلى أمريكا، موضحة: 'كنت خايفة من دعوة ماما وبقول لها عشان خاطري ما تدعيش دعوتك'.

وحكت أنها واجهت موقفا ما تتحفظ على ذكره دفعها لرفض السفر بدون تردد وفاجئت شركة الإنتاج بتراجعها عن فكرة التعاقد معهم، وهو ما صدمهم، وأغضب أصدقائها الذين أكدوا أنها سوف تندم على ضياع تلك الفرصة.

وتطرقت حنان للحديث عن شعورها عقب رفض تلك الفرصة قائلة: 'كنت بعيط وندمانة جدا، لكن لما سافرت وشفت بيعملوا أيه مع الفنانين الكبار، وإزاي يكون ورا كل نجم كبير مافيا كبيرة جدا'.

واختتمت حنان حديثها قائلة: 'هو بيصنع نجم بس النجم ده ممنوع يتكلم، ممنوع ياخد قرارات، حد بيحركه وممنوع يقول لأ، فحسيت أن ربنا نجاني من أني أكون في حاجة زي كده'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم