اعلان

مسلسل "عملة نادرة" جديد جومانا مراد في رمضان 2023

جومانا مراد
جومانا مراد
كتب : ندى صدقي

انضمت مؤخرا الفنانة 'جومانا مراد' لفريق عمل مسلسل 'عملة نادرة' وهو من بطولة الفنانة نيللي كريم، والذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني القادم 2023، وتعاقدت جومانا مراد على المشاركة في المسلسل مع المنتج جمال العدل.

فريق عمل 'عملة نادرة'

مسلسل 'عملة نادرة' بطولة نيللي كريم، جمال سليمان وفريدة سيف النصر وكمال أبو رية وهشام عاشور، وآخرين، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل، وستجسد نيللي لأول مرة شخصية سيدة من الصعيد في المسلسل.

جومانا مراد جومانا مراد

مسلسل 'بابا المجال'

وكانت جومانا مراد قد تعاقدت على المشاركة في بطولة مسلسل 'بابا المجال' مع مصطفى شعبان، باسم سمرة، ياسمين رئيس، سوسن بدر، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبه حسن، فرح يوسف، من إخراج أحمد خالد موسى.

مسلسل 'مهب الريح'

وانشغلت جومانا مراد الفترة الماضية في تصوير مسلسل 'مهب الريح' الذي تتعاون فيه مع هند صبري وإياد نصار لأول مرة، ومأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Good Wife ، كما إنها تشارك سينمائيا في فيلم 'ع الزيرو' مع محمد رمضان ونيللي كريم، تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل.

أخر أعمال 'جومانا مراد'

يذكر أن آخر أعمال جومانا مراد كانت حدوتة 'مش هنفرح بيكى' تأليف شهيرة سلام وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، ويشارك في بطولتها عباس أبو الحسن، محمد كيلانى، مها أبو عوف، ألفت عمر، نرمين زعزع، هشام الشاذلى، محمد أبو داوود، وتتناول الحكاية نظرة المجتمع الى المرأة التى لم تتزوج حتى بلوغها الاربعين، ورد فعلها تجاه تلك النظرة.

WhatsApp
Telegram