اعلان

خالد سليم ودينا فؤاد في ضيافة سهرانين مع أمير كرارة

خالد سليم
خالد سليم
كتب : ندى صدقي

حل أمس النجم خالد سليم والنجمة دينا فؤاد، ضيفان على برامج سهرانين مع أمير كرارة، الذي يذاع على فضائية أون، يومي الخميس والجمعة، حيث تحدثا عن مسلسل جروب الماميز، كثاني تعاون بينهما بعد مسلسل جمال الحريم.

خالد سليم خالد سليم ودينا فؤاد

وتحدث الفنان خالد سليم عن مسلسل حكايات الماميز، قائلا: 'أنه مسلسل اجتماعي كوميدي، وعجبنا فيه إن أنا الأب الوحيد في جروب الماميز وطليقته تركت الأولاد وهو محتاس بهم، وفضل معاهم فترة طويلة لغاية ما بدأ يدخل في جروب الماميز، عشان يعرف مواعيد الدروس، وإيه بيحصل هنا فهو الرجل الواحيد في الجروب، وعرفت يعني إيه دروس وتمارين وربنا يعين الأمهات في جروب الماميز'.

وعن علاقته بدينا فؤاد في المسلسل قال خالد سليم: 'هي أيضا أم وحيدة منفصلة وتحدث بينهم قصة حب بعد الكثيرمن المشاكل التي تحدث في المسلسل.

بدورها قالت دينا فؤاد إن المسلسل 15 حلقة فقط، ومن النوع كوميدي، معربة عن سعادتها بالمسلسل، لأن عدد حلقاته 15 فقط

آخر أعمال دينا فؤاد وخالد سليم

ويعد جمال الحريم، آخر أعمال دينا فؤاد، وخالد سليم، وهو ينتمي لنوعية أعمال الـ45 حلقة، ومن تأليف سوسن عامر وإخراج منال الصيفى، وبطولة نور اللبنانية، وخالد سليم، ودينا فؤاد، وإسلام جمال، وحازم سمير، وفراس سعيد، وكريم عبد الخالق، ورنا رئيس، وهدى الأتربى ومحمد شاهين، كما يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف خلال الأحداث وعلى رأسهم الفنان صلاح عبد الله.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة حول رجل أعمال، يمتلك مجموعة من الشركات يدعى يوسف، وتربطه علاقة حب قوية بمذيعة تجسد شخصيتها الفنانة نور اللبنانية، وهذه المذيعة تدعى فريدة، وفجأة تنقلب حياته رأسا على عقب، حيث تتعرض حبيبته وصديقتها إلى أزمات مع العفاريت والجن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج