اعلان

أخبار الهضبة عمرو دياب.. حفل جديد في المنارة وفسخ تعاقدات أفراح

عمرو دياب من أخر حفل بقطر
عمرو دياب من أخر حفل بقطر

تداولت خلال الساعات الأخيرة أحدث أخبار الهضبة عمرو دياب، وتضمن إقامة حفل جماهيري جديد، في مركز المنارة للحفلات، وعدد آخر من الأنباء التي كشفتها مصادر مقربة من الهضبة لـ'أهل مصر'.

عمرو دياب من أخر حفل بقطر

عمرو دياب من آخر حفل بقطر

البوم الهضبة 2023

ومن بين أحدث أخبار الهضبة عمرو دياب، انتهاؤه من تجهيزات ألبومه الجديد، ليتم طرحه في بداية السنة القادمة 2023 .

وكان أخر ظهور لعمرو دياب في كأس العالم قطر 2022، مع نجله، وصديقه موسى عيسي، لحضور مباريات كأس العالم، كما أحيا حفلا ضخما بالدوحة.

فسخ تعاقدات الأفراح

وأشارت أحدث أخبار الهضبة عمرو دياب، إلى أنه قرر فسخ تعاقدات عدد من الأفراح والحفلات الخاصة، حتى ينتهي من الأعمال الخاصة بالألبوم الجديد.

أخر حفلات الهضبة بالمنارة

وأحيا الفنان عمرو دياب حفلا غنائيًا يوم 11 فبراير الماضي، في مركز المنارة بالقاهرة الجديدة، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً وحتى الساعة الثانية عشر بمنتصف الليل، قدم خلاله باقة كبيرة ومتنوعة من أغانيه، التي يعشقها جمهوره، وكان ذلك آخر حفل جماهيري بالقاهرة.

حفل الهضبة بالعلمين

في الوقت نفسه أحيا الهضبة عمرو دياب حفلا غنائيا ضخما بمدينة العلمين الجديدة، يوم 5 أغسطس 2022، قدم خلاله مجموعة كبيرة من أغانيه، التي يعشقها الجمهور، ومن بينها: 'أنا مهما كبرت صغير'، 'يا أنا يا لأ'، 'انت الحظ'، و'لو اتساب'، و'ب وح وب وك' و'هتدلع' و'اللي يمشي يمشي'، وغيرها.

أحدث أخبار الهضبة عمرو دياب الغنائية

وكان الهضبة عمرو دياب طرح أغنيته الجديدة 'من 6 لـ9'، عبر إحدى المنصات الغنائية الشهيرة، ضمن أغاني ألبومه الجديد، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع وسام عبد المنعم، ميكساج وديجتال ماستر أمير محروس.

بوستر من ٦ ل٩

بوستر من ٦ ل ٩

وتقول كلمات الأغنية:

تيجى أخدك نخرج برا.. نقعد من 6 لـ 9

أنا ‏عايز ‏أقولك كلمة.. من زمان وأنا ليكي بسعى

فرصة يلا نولع شمعة النور يطفي.. وأوشوشك ‏وأفاجئك بكلام تتخطفي

يا نعمة وهدية في حضني تعالي اتحدفي.. آه

في فيلم شبه حكايتنا.. وغنوة كلامها حالتنا

واللى عندى أنا هقوله.. واحدة واحدة فى سكتنا

فرصة يلا نولع شمعة النور يطفي.. وأوشوشك ‏وأفاجئك بكلام تتخطفى

يأتى ذلك بعدما طرح الهضبة عمرو دياب، أغنية باريس عبر إحدى المنصات الغنائية الشهيرة، ضمن أغاني ألبومه الجديد، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع وسام عبد المنعم، ميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس، تسجيل أندرو داود وشيرى شكرى، تصوير فوتوغرافى كريم نور.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي