اعلان

رمضان 2023.. علي الطيب مع منى زكي في مسلسل "تحت الوصاية"

وفاة والد علي الطيب
وفاة والد علي الطيب
كتب : ندى صدقي

ينضم الفنان على الطيب لبطولة مسلسل 'تحت الوصاية'، من بطولة الفنانة منى زكي ، المقرر أن تخوض به الماراثون الرمضاني المقبل مسلسلات رمضان 2023 ، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا سعدي - جوهر ، حيث يعد لقاء على الطيب ومنى زكى هو الأول في الدراما التليفزيونية، وتعاقد بشكل رسمى على المسلسل بعد عدة جلسات مع مخرج العمل محمد شاكر خضير للوقوف على التفاصيل النهائية للشخصية.

علي الطيبعلي الطيب

مسلسل تحت الوصاية

مسلسل 'تحت الوصاية' مكون من 15 حلقة تأليف خالد وشيرين دياب ، وبطولة بجانب منى زكى، الفنان محمد دياب، نسرين أمين، رشدى الشامى، مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم وعدد آخر من الفنانين.

كما يشارك على الطيب كظهور خاص في مسلسل 'عملة نادرة' مع النجمة نيللى كريم، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، والذى بدأ تصويره الأيام الماضية في الديكور الأساسى للمسلسل.

يشار إلى أن علي الطيب انتهى مؤخرًا من تصوير مسلسل 'مهب الريح' مع النجمة هند صبرى وماجد المصرى وإياد نصار، ومقرر عرضه خلال العام الجديد، وهو مكون من 45 حلقة، ويشارك في بطولته كل من جومانا مراد، نهى عابدين، هدى المفتى، على الطيب، مؤمن نور، وعماد صفوت، ومحمد أبو داوود، وسامى مغاورى، وليلى عز العرب، وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

البداية الفنية لـ علي الطيب

بدأ الفنان علي الطيب مشواره الفني عام 2006 من خلال إشتراكه في مسلسل العندليب حكاية شعب وأشتهر لدوره شخصية عبد الرحمن في مسلسل قابيل (2019)، وديع البساطي في مسلسل أهو ده اللي صار (2019) وكمال في فيلم الحارث (2020)، وكذلك اشترك الفنان علي الطيب في مسابقة ستار سيرش عام 2004 على قناة إم بي سي وحصل على المركز الأول في المسابقة.

أفلامه

ومن أفلامه التي إشترك فيها: 'بدون عنوان، البار، على جثتي، هيبتا، المحاضرة الأخيرة ، اشتباك ، فوتوكوبي، طلق صناعي، الغسالة، الحارث، أبو صدام، ومازال الفنان علي الطيب يمتعنا بأفلامه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | انطلاقة المباراة