اعلان

سعد لمجرد يحيي حفلًا غنائيًا في شرم الشيخ.. تعرف على الموعد

 سعد لمجرد
سعد لمجرد

يستعد الفنان سعد لمجرد لإحياء حفل غنائي في شرم الشيخ يوم 29 ديسمبر الجاري، ضمن احتفالات رأس السنة الجديدة، ويقدم لمجرد باقة من أبرز أغانيه التي تنال دائما إعجاب الجمهور ويتفاعل معها بشكل كبير، ومن المقرر أن يقام لسعد لمجرد مؤتمرًا صحفيًا قبل الحفل بيوم في الفندق الذي يقيم فيه.سعد لمجرد

آخر أعمال سعد لمجرد

وطرح مؤخرًا سعد لمجرد أغنية 'الحلق' باللهجة المصرية، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال حمداوي، وقد تم تصوير الكليب منذ حوالي شهرين من إخراج اللبناني دان حداد.

أغنية من أول دقيقة

يذكر أن الفنان سعد المجرد طرح أغنية 'من أول دقيقة'، بالتعاون مع الفنانة إليسا، التي حققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها، حيث حصدت 300 مليون مشاهدة خلال 6 أشهر، على موقع الفيديوهات الشهير 'يوتيوب'، حيث لاقت الأغنية تفاعلا كبيرا من الجمهور، وتحتل الأغنية المركز ال7 ضمن أفضل الفيديوهات الموسيقية.

أغنية 'من أول دقيقة' من كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال وتوزيع أحمد إبراهيم، والأغنية باللهجة المصرية.

سعد لمجرد

أغنية أنت معلمكما احتفل النجم سعد لمجرد، بوصول أغنيته 'أنت معلم' التى طرحها في عام 2015، إلى مليار مشاهدة عبر قناته الرسمية على 'اليوتيوب'، ونشر سعد صور وفيديو من الاحتفال عبر حسابه على إنستجرام وكان سعد لمجرد حقق نجاحات كبيرة فى الأغنيات التى قدمها باللهجة المصرية أبرزها 'عدى الكلام، وأنت حياتى' وأخيرًا 'من أول دقيقة'.

وقد احتفل النجم المغربى سعد لمجرد بحفل زفافه على غيثة العلاكي، سبتمبر الماضى ونشر عددا من الصور وعلق: 'شكرا للعائلة والأحباب فى المغرب العزيز ولكل من هنأنا وللمتابعين والفانز الغاليين من كل أنحاء العالم دون استثناء.

سعد لمجرد

وأضاف لمجرد: 'شكرا لكل من حضر وشاركنا فرحتنا وكذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم في هذه المناسبة... أمنيتي أن أصافح كل محب أينما وجد لأعبر لكم عن شكري وعن امتناني على الدعم الموصول... جعل الله أيامكم كلها فرحًا وسرورًا وسعادة 'كما هنأه عدد من نجوم الفن، لزواجه على صديقته المقربة غيثة العلائي ، متمنين له السعادة في حياته الجديدة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم