اعلان

بوسى شلبي تحتفل بأجواء رأس السنة

بوسى شلبى
بوسى شلبى

نشرت الإعلامية بوسي شلبي، اليوم السبت، فيديو بجانب شجرة الكريسماس، وهي تحتفل بأجواء رأس السنة، من خلال صفحتها الخاصة عبر إحدى مواقع التواصل الاجتماعي و الفيديوهات 'إنستجرام'.

وعلقت بوسي قائلة: 'كل سنة وكل الناس الطيبة بخير وسعادة وإنشاء الله ٢٠٢٣ تكون سنة خير على الجميع و ربنا يرحم الغاليين'.

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

إحراج حسين فهمي لبوسى شلبي:

يذكر أن المذيعة المصرية بوسي شلبي تعرضت لموقف محرج على السجادة الحمراء خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44 ، فقد أحرج الفنان المصري حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، الإعلامية بعدما طلبت الأخيرة التقاط صورة تذكارية لهما، ما استدعى رفض طلبها وابتعد مسرعا عنها ، لكن بوسي شلبي أصرت وكررت طلبها بأخذ صورة عبر هاتفها، لكن النجم المصري غادر السجادة الحمراء وتجاهلها، ليفسر متابعون ذلك بأنه بسبب مخالفتها للتعليمات الخاصة بزي المهرجان (dress code) .

إلى ذلك، أوضح رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، رفضه التصوير مع بوسي شلبي، وقال في تصريحات تلفزيونية 'قلت لبوسي لا داعي للموبايل، وهي دائمًا تصور بكاميرا هاتفها المحمول، وحينما وجدته قلت لن ألتقط صورة معها'.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي:

ويذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي شهد حضور العديد من نجوم الفن والمشاهير، وكان لافتًا في دورة هذا العام هو التزام النجمات بقواعد الملابس الخاصة بالمهرجان 'دريس كود'، حيث طالبهن حسين فهمي بارتداء فساتين تليق بقيمة مهرجان القاهرة بعيدا عن لفت الأنظار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً