اعلان

محمد المغربي: فيلم «تريند» يناقش شق هام من أنواع الاضطراب النفسي (فيديو)

الفنان محمد مغربى
الفنان محمد مغربى

يعيش الفنان الشاب محمد مغربي انتعاشة فنية هذه الفترة، حيث شارك بـ'ترند' ضمن فعاليات مهرجان القاهرة الدولي للأفلام القصيرة، و الذي اعتبره دور جديد من نوعه ومختلف على مشواره الفني، وأيضًا دوره في مسلسل مشوار الونش الذي يتفاعل معه الجمهور بشكل ملحوظ منذ بداية عرضه.

فيلم ترند:

وقال 'مغربي'، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' أن فيلم تريند هو أول تجربة له تندرج تحت مسمى الأفلام القصيرة، مؤكدًا أن سينما الأفلام القصيرة هامة جدًا، وتتيح الفرصة للكثير من الشباب؛ للكشف عن مواهبهم للصناع .

وأضاف محمد مغربي، أن المخرج أحمد سامي هو الذي شجعه على دوره في فيلم ترند الذي يحكي عن شخص يعاني من الاضطراب الذهاني أي أنه يعاني من التوهم بأشياء لن ولم تحدث ثم يصاب بالجنون في آخر المطاف.

مسلسل "مشوار الونش":

محمد المغربي

ولفت محمد مغربي، إلى أن الشخصية التي يشارك بها في مسلسل «الونش»، الذي حقق نجاح جماهيري، شخصية جديدة ومختلفة لإعجابه الشديد بالسيناريو، الذي كتبه المؤلف أحمد عبد الفتاح.

وأشار 'مغربي'، إلى سعادته الكبيرة بتعاونه للمرة الثالثة مع النجم محمد رجب، مؤكدًا: 'محمد ممثل متواضع جدًا، ويساعد كل من حوله، ويحرص جيدًا على عمله لكي يظهر بأحسن شكل'.

وأكد أن شخصية 'سيد'، في مسلسل 'الونش'، جديدة عليه تمامًا ولم يسبق له تقديمها من قبل، فهي شخصية صعبة نفسيًا وذهنيًا، وتتضمن مفاجأة هامة عن السبب الذي جعله مصابًا بالاضطرابات في الحديث نتيجة للضرب المبرح من والده، وهذا يرجع لتعنيفه من قبل والده الذي يقوم بتجسيده الفنان علاء مرسي.

أبطال العمل:

مسلسل 'مشوار الونش' مكون من 45 حلقة، وبطولة محمد رجب، ومحمود عبدالمغنى، وميرهان حسين، ومنة فضالي، ودانا حلبي، ومحسن منصور، وإيهاب فهمى، ومحمد أبوداود، ومحمد المغربى ، وميمى جمال، وهاجر الشرنوبى، وحنان سليمان، وعلاء مرسى، وعبير منير، وريهام نبيل، وأحمد إمام، والطفلة ريم عبدالقادر، وعدد آخر من الفنانين.

WhatsApp
Telegram