اعلان

رامي السكري يجمع محمد عبد الرحمن توتا وغادة عادل في «البطة الصفرا»

فيلم البطة الصفرا
فيلم البطة الصفرا

بدأ المخرج عصام نصار، تصوير فيلمه الجديد البطة الصفرا، والذي يلعب بطولته النجوم محمد عبد الرحمن 'توتا'، وغادة عادل بالاشتراك مع الفنانين محمود حافظ، وفرح الزاهد، إبرام سمير، وحسن أبو الروس وأحمد طلعت.

فيلم البطة الصفرا

احتفال بعيد ميلاد غادة عادل

فيلم البطة الصفراء

والفيلم قصة وسيناريو وحوار محمود عزت، ومن إنتاج المنتج رامي السكري، ومدير التصوير أحمد عبدالقادر ومهندسة الديكور مروة عامر ومهندس صوت زياد عزت، واستايلست نيرة دهشوري، ومنتج فني شادي سلامة.

ويشارك في إنتاجه السيناريست والمنتج والرئيس الأسبق لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي محمد حفظي، بالإضافة إلى المنتجين كريم السكري، وحامد مصطفى.

كما يشارك في الفيلم نخبة من ضيوف الشرف منهم النجم القدير صلاح عبدالله، والنجم القدير سامي مغاوري، بالإضافة للنجم عمرو رمزي، وكانت أسرة الفيلم قد احتفلت بعيد ميلاد النجمة غادة عادل في أول أيام التصوير.

ويعد فيلم البطة الصفرا أول إنتاج سينمائي لشركة المنتج رامي السكري، بعد نجاحات كثيرة في تقديم مجموعة كبيرة من الإعلانات و أيضًا المحتوى، والبرامج وعلى رأسهم برنامج الفرنجة الذي قام بتأليف فكرته وإنتاجه للنجوم شيكو، وهشام ماجد، وحمد فهمي و كذلك برنامج الفاميليا للنجم احمد امين و برنامج هيتايا للنجمة نيللي كريم و برنامج مش مسلسل هند صبري للنجمة هند صبري.

ويرفض صناع الفيلم الحديث عن أي تفاصيل تخص أحداث الفيلم إلا أنهم أشاروا إلى أن العمل يتناول قضية هامة وجادة ولكن بشكل كوميدي ويميل في كتابته إلى الكوميديا السوداء وهو نوع من الكوميديا افتقدته السينما المصرية في الفترة السابقة.

وسيتم تحديد موعد العرض بعد الانتهاء من تصويره ومن عمليات ما بعد التصوير.

آخر أعمال غادة عادل

فيلم المحكمة

وتدور أحداث فيلم 'المحكمة'، حول مجموعة من القضايا التي تقع أحداثها داخل المحكمة، وكيف يحاول أبطالها التعايش معها، وحل مشاكلهم.

العمل من إخراج محمد أمين، وتأليف أحمد عبدالله، ومن بطولة الفنانة غادة عادل، وشارك بالفيلم الفنان فتحي عبد الوهاب، صلاح عبدالله، جميلة عوض، أحمد خالد صالح، نجلاء بدر، أحمد داش.

يذكر أن تم عرض فيلم للإيجار، بطولة الفنان خالد الصاوي، ضمن قائمة فعاليات مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، وتم تكريم الفنان القدير محمد صبحي، عن مجمل أعماله في مشواره الفني وحصل على جائزة 'الأب يوسف مظلوم'.

على جانب أخر شاركت الفنانة غادة عادل في موسم دراما رمضان الماضي 2022، بمسلسل «أحلام سعيدة»، مع كل من الفنانة يسرا، والفنانة مي كساب، وتدور أحداث المسلسل حول ثلاث سيدات في منتصف العمر وهن (فريدة وشيرين وليلى) من طبقة اجتماعية مختلفة، يعانين من الأرق وصعوبة في النوم، يجمعهن القدر سويا ليخضن تجارب ستساعدهن في التغلب على مشاكلهن ومواصلة حياتهن بطريقة أفضل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول