اعلان

الملحن محمد المحمدي يعلن عن تعاونه مع فضل شاكر

المحمدي و فضل شاكر
المحمدي و فضل شاكر

أعلن الملحن محمد المحمدي اليوم الإثنين، تعاونه مع النجم الكبير فضل شاكر ، وذلك من خلال طرح أغنية جديدة له.

ونشر 'المحمدي'، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، 'بوست' قال فيه: 'حبيت اختم السنه دي بخبر من أقرب وأهم الأخبار لقلبين قريبًا النجم الكبير فضل شاكر، كلمات: أحمد المالكي، وألحان وفواصل موسيقية: محمدي، وتوزيع أحمد أمين، وإن شاء الله تسمعو حاجه تليق بحضراتكم'.

محمد المحمدي

الملحن محمد المحمدي

محمد المحمدي

الملحن محمد محمدي تعاون مع العديد من نجوم الأغنية، حيث قدم من ألحانه للفنان عمرو دياب 'أول يوم في البعد'، والفنان مصطفى حجاج، وتامر عاشور وأنغام.

ومن أغانيه مع تامر عاشور 'كنت فين' و تعتبر الأغنية آخر أعماله والأغنية من كلمات الشاعر أحمد المالكي، والحان المحمدي، و توزيع أحمد آمين

فضل شاكر

وكانت آخر الأطروحات الغنائية للنجم فضل شاكر أغنية جديدة بعنوان 'عرب'، عبر موقع اليوتيوب وجميع المنصات الموسيقية، وذلك بمناسبة بطولة كأس العالم التي تنظمها دولة قطر.

وتعاون 'شاكر'، في الأغنية مع عدد من المطربين العرب، هم: نوال الكويتية، وأحمد شيبه، وزهير بهاوي، ومحمود خضر، وهي من كلمات عبدالله التميمي، وألحان مشعل العروج، وتوزيع جيهون جيلكتان.

جدير بالذكر أن الفنان فضل شاكر، قد أطلق مؤخرًا أغنية 'خلينا نعيش' عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وهي من كلمات وألحان سليم أبو جودة، وتوزيع علي أباظة، ومكس وماستر خالد سند

وتقول كلمات الأغنية: “يلا ع قلبي تعا ضحكة مني طالعة، روحي فيي راجعة.. برتاح يلا ع قلبي تعا ضحكة مني طالعة، روحي فيي راجعة.. برتاح خلينا نعيش، ننسى اللي صار.. خلينا نعيش، نكفي المشوار، خلينا نعيش لو شو ما صار.. خلينا نعيش، خلينا نعيش، ننسى اللي صار.. خلينا نعيش، نكفي المشوار، خلينا نعيش لو شو ما صار.. خلينا نعيش.. تحكي بعيد وبسمعك.. غايب عني وبعشقك، ارجع لي وخليني معك.. مرتاح تحكي بعيد وبسمعك.. غايب عني وبعشقك، ارجع لي وخليني معك.. مرتاح خلينا نعيش ننسى اللي صار.. خلينا نعيش نكفي المشوار، خلينا نعيش لو شو ما صار.. خلينا نعيش، خلينا نعيش، ننسى اللي صار.. خلينا نعيش، نكفي المشوار، خلينا نعيش لو شو ما صار.. خلينا نعيش”.

WhatsApp
Telegram