اعلان

أحمد فهمي يروج لمسلسله الجديد «بدم بارد»

أحمد فهمي
أحمد فهمي
كتب : ندي صدقي

يبتعد الفنان أحمد فهمي للمرة الثانية على التوالي عن الكوميديا، وذلك بعد دوره في فيلم 'العارف'، من خلال أحدث أعماله مسلسل 'بدم بارد' المستوحى من أحداث حقيقية، ويلعب فهمي خلاله شخصية سفاح الجيزة 'قذافي فراج'.

أحمد فهمي

أحمد فهمي

الإعلان عن المسلسل

ونشر 'فهمي'، عبر صفحته الرسمية علي موقع تبادل التغريدات القصيرة 'تويتر'، الإعلان عن المسلسل الجديد قائلًا:' بدم بارد، قريبًا على شاهد'.

وأضافت الفنانة هنا الزاهد تعليقا برمز 'قلوب حمراء'، وأضاف أحد المتابعين تعليقا: 'مبروك مقدمًا، وإن شاء الله يكسر الدنيا'، يتكون فريق عمل المسلسل من ' أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، إخراج هادي الباجوري، '.

أحدث أفلام أحمد فهمي

أحدث أفلامه 'مستر إكس'، وهو من بطولة: هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، أمير شاهين، محمد أنور، رحاب الجمل، محمود حافظ، وضيوف شرف أكرم حسني، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، صبري فواز، وآخرين، والعمل قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.

من هو أحمد فهمي

تخرج أحمد فهمي من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية ، كون في فترة الجامعة مع أصدقائه فرقة عرفت باسم تمر هندي للإنتاج الفني. وقدموا أفلاماً سخرت من الأفلام المصرية الشهيرة ، كان أنجحها فيلم رجال لا تعرف المستحيل، لفتت الفكرة نظر محمد حفظي الذي كان وقتها يتجه للإنتاج، وبالفعل أنتج لهم مسلسل أفيش وتشبيه، الذي كان يقدم في كل حلقة صورة ساخرة لأحد كلاسيكيات السينما المصرية ، ثم أنتج لهم حفظي بعدها فيلم ورقة شفرة الذي حقق نجاحاً كبيراً على مستوى النقد والإيرادات ، كانت انطلاقته في عالم السينما من خلال كتابة مشهدية (سيناريو) فيلم كده رضا أحمد حلمي، ثم قام بعدها بالمشاركة في كتابة وتمثيل فيلم ورقة شفرة الذي جعل وجهه معروفاً لدى الجماهير ، حاز على جائزة النقاد لأفضل وجوه جديدة في العام 2008، مناصفة مع زميليه في فيلم ورقة شفرة هشام ماجد وشيكو.

زيجات أحمد فهمي

تزوج أولاً شهد رمزي، ابنة المنتج الراحل محمد حسن رمزي، ثم طلقها ليتزوج منة ابنة الفنان حسين فهمي، وهي الزوجة السابقة لشريف رمزي (أخو شهد رمزي). لكن الزواج انتهى أيضاً بالطلاق. وفي 15 أغسطس 2018 احتفل أحمد فهمي بخطوبته على الممثلة هنا الزاهد، في حفل عائلي أُقيم بمنزل العروس، واقتصرَ الحفل على أهل العروسين وعددٍ قليل من أصدقائهم، وفي 11 سبتمبر 2019 احتفلا بزفافهما في حفل كبير حضره الكثير من نجوم الفن.

WhatsApp
Telegram