اعلان

فيفي عبده تعلق على زيارتها إلى بوليفارد وورلد في الرياض

فيفى عبده
فيفى عبده

نشرت الفنانة فيفى عبده فيديو لها أثناء زيارتها لبوليفارد وورلد، في الرياض، وذلك من خلال صفحتها الخاصة على إنستجرام.

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

وعلقت فيفى على زيارتها إلى بوليفارد وورلد قائلة: 'من زيارتى إلى بوليفارد وورلد في الرياض، انبسطت فيه، وكنت زي الطفلة والله، دخلنا كل البلاد، وكان اليوم حلو أوي، آي لايك إت'.

وظهرت الفنانة فيفي عبده بعد غياب طويل عن ساحة السوشيال ميديا، للكشف عن شدة اشتياقها للجمهور، ومدى شعورها بالتقصير في الحديث معهم، مشيرة إلى أنها كانت تعتبر نفسها ملكة الأونلاين، وأول ما بدأته، قبل أن يعرفه كثير من النجوم'.

وقالت فيفي عبده في لايف عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: 'وحشتوني جدًا بقالي هنا فترة في الساحل الشمالي، جيت بعدما كل الناس مشيت والدنيا هديت، عشان أجامل الناس اللي بحبهم، في الحقيقة أنا بحب كل الناس إلا فيفي عبده نفسها، لكن أنا بعد كدا مش هعمل دا، ومش هقصر في حق نفسي تاني'.

تعليم الرقص أونلاين

وكشفت الفنانة فيفي عبده رغبتها في انعزال العالم، واستقرارها خلال الفترة الحالية في الساحل الشمالي، فضلا عن استعداداتها للتفاعل مع الجمهور من خلال لايفات مختلفة ويومية تكشف من خلالها تفاصيل يومها، وأشارت فيفي عبده إلى أنها ستقدم فيديوها لتعليم الرقص مجانا عن طريق الاونلاين، قائلة: هطلع أرقص كل يوم وهدرب الجمهور على الرقص أونلاين، هعلمكم كلكم.

فيروس كورونا:

وأضافت فيفي عبده إلى إصابتها بفيروس كورونا المستجد 'كوفيد 19'، وذلك بعد زيارتها لدولة تركي، مشيرة إلى أن مرضها بالفيروس كان من أصعب المواقف التي مرت بها على الاطلاق ولازال الخوف ينتابها من الوقع في تلك الأزمة مرة أخرى، مضيفة: كنت بموت ومش بتحرك من البيت .

أخر الأعمال:

ويذكر أن آخر أعمال فيفي عبده مسلسل'شغل علي العالي' في السباق الرمضاني الماضي 2022، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول جليلة وشروت امرأتان مختلفتان يجمعها حظهما العثر وزيجاتهما الفاشلة فتصيران صديقتين، وتلجآن لتكوين عصابة ﻷخذ ثأرهما من الرجال، لكن الأيام تحمل لهما مفاجأة تختبر بها صداقتهما

WhatsApp
Telegram