اعلان

المطرب النقاش أحمد سالم يحصل على كارنيه نقابة الموسيقيين.. ويعلق: استنوني

أحمد سالم
أحمد سالم

كشف المطرب أحمد سالم، الشهير بالمطرب النقاش، عن حصوله على كارنيه نقابة المهن الموسيقية، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

أحمد سالم يحصل على كارنيه نقابة الموسيقيين

ونشر أحمد سالم صورة بعد حصوله على كارنيه النقابة، وعلق قائلا: 'شكرا نقابة المهن الموسيقية شكرا لسيادة النقيب مصطفى كامل.. أتمنى من الله اني أكون دائمآ عند حسن ظنكم وانتظروا قريبًا أغاني ليا و يارب تعجبكم'.

وحصد أحمد سالم شهرة واسعة بعدما انتشر مقطع فيديو له وهو يغني مقطع من أغنية الفنانة الكبيرة الراحلة وردة، عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بعدها طالب المطرب رامي جمال جمهوره أن يدلوه على طريقه حتى ينفذ له أغنية بعدما أعجبه صوته كثير، وبالفعل عثر عليه وسجل برفقته اغنية الفترة الماضية.

والأغنية التي تجمع بين رامي جمال وأحمد سالم هي دويتو من فيلم 'شلبي'، الذي يطرح في السينما بتاريخ 4 يناير المقبل، من كلمات منة القيعي، ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى.

يشار إلى أن فيلم شلبي يتواجد في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن ويدور في قالب كوميدي، بطولة الفنان محمد محمود، سليمان عيد، روبي، بيومي فؤاد، كريم محمود عبد العزيز، والعمل من تأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمي.

وواجه أحمد سالم من قبل أزمة بعدما تم استبعاده من الغناء في حفل النجمة أصالة، في ختام مهرجان الموسيقى العربية الـ 31، والذي أقيم بدار الأوبرا في القاهرة.

وعلق الموسيقار حلمي بكر، رئيس اللجنة التحضيرية لمهرجان الموسيقى العربية، على أزمة استبعاد أحمد سالم من الحفل قائلا: 'أنا لم أمنعه من المشاركة في الحفل، لكن تقاليد الأوبرا لا تسمح، مش أي حد يضيف مطرب بدون ما تسمعه، وعلى أي أساس راجل لم يمارس المهنة أجيبه في مهرجان، إنتو بتدافعوا عن الغلط يا جماعة؟'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً