اعلان

أنوشكا وبشرى تحضران افتتاح دار مسنين تابعة لنقابة المهن السينمائية (صور)

انوشكا
انوشكا
كتب : ندي صدقي

شاركت الفنانة بشرى والفنانة أنوشكا، اليوم في افتتاح دار القوة الناعمة للمسنين الخاص بـ نقابة المهن التمثيلية، والذي يقام حاليًا بحضور النقيب أشرف زكي وعدد من نجوم الفن.

انوشكا

أنوشكا وبشرى

كما حرص على حضور افتتاح دار القوة الناعمة للمسنين، عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنان ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، والفنانة أنوشكا، بشرى، وأشرف طلبة، وأحمد سلامة، وإيهاب فهمي، وأيمن عزب، وفكري صادق ، ورانيا فريد شوقي، وغيرهم .

أشرف زكي و افتتاح دار المسنين .

تصريحات أشرف زكي

وجاءت تصريحات الدكتور أشرف زكي أمس، عبر برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، المذاع على فضائية CBC، حيث قال: 'هنفتتح بكرة الصبح بإذن الله، إحنا بقالنا سنين طويلة جدا نفسنا في دار للمسنين، وفي الفترات الأخيرة شوفنا كبار الفنانين والزملاء بيعانوا طبعا من عدم وجود مكان يليق بيهم أو مكان يخصص لكبار السن، ومن فترة طويلة جدا بدأنا بالفعل في هذه الفكرة وتفضل مشكورا صاحب السمو الدكتور سلطان القاسمي حاكم الشارقة بإنه تبرع بالأموال لبناء الدار وبالفعل بدأنا من أيام الأستاذ أشرف عبد الغفور'.

وأضاف: 'انتهينا منها وهنفتتحها بكرة الصبح إن شاء الله ، بحضور ممثل من صاحب السمو الدكتور سلطان القاسمي وهنكرم الفنان الكبير أشرف عبد الغفور بكرة والفنان سامح الصريطي وبقولهم شكرًا، وطبعا عايز أوجه الشكر لكل من دعمنا من خلال هيئة المجتمعات العمرانية معالي وزير الإسكان ووزارة التضامن الاجتماعي ووزارة الثقافة، والعديد من الجهات اللي ساعدتنا وجهاز إكتوبر تحديدًا تحمل عبء كبير جدًا معانا واستحملونا '.

وأضاف: 'أن الطاقة الاستيعابية لدار المسنين مكونة من 40 غرفة، مؤكدا إنها غير مجانية ولكن بتكون لإعضاء النقابة بمبلغ رمزي ولو مقدروش يدفعوا بتتولى النقابة المصاريف، وإذا كان في إمكاننا هنقدر نستوعب ناس من خارج النقابة عشان ميبقاش المكان فاضي وفي نفس الوقت في ناس مش لاقية أماكن، ويوجد بالدار جيم رياضي ويوجد مكتبة، وهنسمي القاعة دي باسم الفنان هشام سليم'.

سعادة بالغة

وعبّر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن سعادته البالغة بإقامة دار مسنين تابع لـ النقابة، موجهًا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، وحاكم إمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة لإسهامه في إقامة الدار.

قال أشرف زكي، في كلمته أثناء افتتاح دار القوة الناعمة التابع لنقابة المهن التمثيلية، الذي أقيم اليوم: عايز افتخر بأني مصري وواحد من أبناء هذه الأرض العظيمة اللي دولة الأمن والأمان، وعايز أحيي سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ما تشهده مصر من ثورة في المجتمعات العمرانية وإحنا جزء من هذه الثورة.

وتابع: طبعًا الكلمات عاجزة عن الشكر لـ صاحب السمو سلطان بن محمد القاسمي، عن إسهاماته وهو بيعتبر مصر بلده ولما بنقعد معاه هوعارف في مصر أكتر مننا، وعايز أشكر الوفد الإماراتي وسعادة السفير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً