اعلان

سعد لمجرد خلال مؤتمر صحفي: بحب المصريين جدًا

سعد لمجرد
سعد لمجرد
كتب : ندي صدقي

حضر منذ قليل الفنان المغربي سعد لمجرد، المؤتمر الصحفي الخاص بحفله المقرر غدا في مدينة شرم الشيخ، وقال: 'ظروف خلتني أغيب الفترة اللي فاتت'.

سعد لمجرد

سعد لمجرد

سعد لمجرد يوجه الشكر للمصريين

بدأ المؤتمر بكلمة إفتتاحية للفنان المغربي سعد لمجرد، قائلا: «عاوز أشكر الشعب المصري، أنا بحبهم جدا وعندي ذكريات كتير في شرم الشيخ، علشان كدا حبيت أرجعها وأغني فيها مرة تانية».

كشف سعد لمجرد خلال الفترة المقبلة عن خطواته الفنية، وعن الدويتوهات التى قدمها مع مختلف النجوم. وقال سعد: 'عندى أغنية جديدة باللهجة المصرية هغنيها فى الحفلة بكرة، وانتهيت من أغنية باللغة الإسبانية وأغنية أخرى بالهندى، طموحى وهدفى أغنى بكل اللغات وأوصل كعربى مغربى للعالمية ده طموحى'.

ويحيى النجم المغربى سعد لمجرد غدا الخميس حفلا غنائيا فى شرم الشيخ بمناسبة احتفالات رأس السنة، والحفل هو الثاني لسعد لمجرد في مصر عام 2022، إذ سبق أن أحيا حفل زفاف فى مايو، وسط حضور عدد كبير من الفنانين، وهذا الحفل معد خصيصاً للوفود الأجنبية التي ستحتفل بأعياد الميلاد في مصر، وهو الأمر الذي سيسهم في تنشيط ودعم السياحة ، وتابع: 'محمد رمضان حبيبى وصديقى وإليسا دويتو من أول دقيقة هى اللى اختارت الأغنية، وكنت عاوز أغنى بطريقة رومانسية والحمد الله كل الدويتوهات نجحت'.

كما أكد سعد أن كل الدويتوهات التى قدمها مع مختلف النجوم كان يريدها أن تصل إلى جميع الفئات فى الوطن العربى، قائلا: 'كنت متفائل بتقديم كل الدويتوهات، وأول دويتو كان مع أسما لمنور، وتانى دويتو مع صلاح الكردى، وهدفى إنى أصل لكل الفئات فى الوطن العربى'.

وأضاف السبب وراء غيابه عن الحفلات الغنائية في مصر، قائلًا: «ظروف خلتني أغيب الفترة اللي فاتت، بس أنا ببعت رسائل للجمهور المصري طول الوقت من فرنسا»

وأعرب سعد لمجرد عن سعادته بتواجده على أرض مصر، متابعًا: «أنا تحت أمركم دايما وليا الشرف أن أكون جزءًا من السياحة لشرم الشيخ».، كما تحدث الفنان المغربي عن حياته بعد الزواج، قائلًا: «هديت شوية وأنا محظوظ بزوجتي جدا ومبسوط بالخطوة دي».

زواج سعد لمجرد

جدير بالذكر أن سعد لمجرد تزوج مؤخرا من غيثة العلاكي، في نوفمبر 2022، وهي سيدة أعمال مغربية، ونشر سعد لمجرد صور من حفل الزواج، وأرفقها بتعليق، قائلًا: 'شكرا العائلة والأحباب في المغرب العزيز، ولكل من هنأنا وللمتابعين والفانز الغاليين من كل أنحاء العالم بدون استثناء'.

من هو سعد لمجرد

سعد لمجرد هو مغني وراقص وممثل وكاتب كلمات وملحن ومنتج موسيقي البوب المغربي. ترعرع وسط عائلة فنية فهو ابن الفنان المغربي البشير عبدو والممثلة المغربية نزهة الركراكي. اشتهر بعد أن حطمت أغانيه العربية باللهجة الدارجة المغربية أرقاما قياسية في نسب المشاهدة على موقع يوتيوب.

بدأ مسيرته الفنية عام 2007 بعد فوزه بالمرتبة الثانية في النسخة الرابعة من برنامج سوبر ستار، ليغيب سنتين عن الساحة الفنية، ويعود بعدها بعدد من الأغاني المنفردة التي حققت نجاحا باهراً كان أولها فيديو كليب أغنية «واعديني» عام 2009، ثم أغنية «سالينا» سنة 2012 من أول ألبوم منفرد له حمل اسم (ولا عليك) صدر سنة 2013 بنكهة عربية وكلمات مغربية ممزوجة بإيقاعات عالمية مختلفة ما بين الخليجي وموسيقى البوب المغربية والإلكترونية. تلاها فيديو كليب أغنية مال حبيبي مالو من نفس الألبوم والتي حققت أعلى المشاهدات على يوتيوب.

WhatsApp
Telegram